Al Jazirah NewsPaper Sunday  14/01/2007 G Issue 12526
الريـاضيـة
الأحد 25 ذو الحجة 1427   العدد  12526
المشرف على الفئات السنية بنادي النصر معقباً:
لم أسافر في (الإجازة) مع فؤاد أنور!! وصاحب الإساءات مدفوع من جهات أخرى

عقَّب المشرف على الفئات السنية بنادي النصر عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ ناصر بن منصور الكنعاني على ما نشر في الصفحات الرياضية بالعدد رقم 12525 والمعنون ب(الكنعان تجاهل حقوق هزازي والصالح ينقذ الموقف).

وفيما يلي نص التعقيب:

سعادة الأستاذ محمد العبدي

مدير تحرير جريدة (الجزيرة) سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

إشارة إلى ما نشر في عدد (الجزيرة) رقم 12525 بتاريخ 13 يناير 2007 في صفحة 30 (رياضة) تحت عنوان (عضو شرف نصراوي جديد يدعم الخزينة بعشرة ملايين.. الكنعان تجاهل حقوق هزازي والصالح ينقذ الموقف) ولأن الخبر حمل العديد من المغالطات وقلب الحقائق لأهداف نعرفها جيداً يعمل لها دائماً ناقل الخبر.

لذا.. فإنني أود أن أوضح لكم التالي:

- ليس صحيحاً إنني سافرت ومعي مدرب الفريق فؤاد أنور خلال إجازة عيد الضحى إلى خارج المملكة لقضاء إجازة خاصة كما يزعم ناقل الخبر للمرة الثانية خلال أسبوع الذي اعتدت على محاولته الدائمة جهلاً الإساءة لنا في الفترة الأخيرة وبعد أن كان يتودد لنا في فترة سابقة من بداية الموسم ويعرض علينا خدماته في تسجيل لاعبين جدد وهو يعرفهم جيداً ولكل عمل أقوم به.

- جاء في محتوى خبره بأن المشرف الفني على الفئات السنية هيبكر أبلغ إداري درجة الناشئين بإقفال تسجيل اللاعبين الجدد بعد أن تم تسجيل اللاعب نايف صدقة الذي حل في العدد الخمسين الحد المسموح به لفئات الناشئين والواقع أن هذا اللاعب يلعب بدرجة الشباب ولا يلعب في الناشئين، كما زعم الناقل ولا يزال هناك في هذه الفئة أربعة خانات مفتوحة وأضيف أربعة لاعبين للفريق الأول والأنظمة واللوائح تسمح بتسجيل ثمانين لاعباً لفئة الناشئين وليس الشباب وهناك عشرون خانة شاغرة، هذا للعلم وتثقيف وزيادة معلومات ناقل الخبر الذي يتابع دائماً في نادي النصر القطاعات السنية منذ سنوات دون الإلمام بالمعلومات واللوائح الخاصة بهم وعلى كل حال هو يحاول التقليل بحجم العمل بإيعاز من أطراف أخرى محسوبة على النصر.

- ولإدراكي التام بأنكم حريصون على نقل الحقيقة فإنني أتمنى أن تعملوا دائماً على توجيه من هم يقومون بنقل الأخبار بتحري المصداقية والبحث عن المعلومة الحقيقية بحياد تام دون النظر إلى من يستفيد من ذلك.

وأتمنى دائماً لكم ولجريدتكم الجزيرة التوفيق والنجاح.

عضو مجلس الإدارة

المشرف على الفئات السنية بنادي النصر

ناصر بن منصور الكنعاني


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد