Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/01/2007 G Issue 12537
الاقتصادية
الخميس 06 محرم 1428   العدد  12537
تحالف سعودي هندي لتأسيس (شركة ويبرو العربية المحدودة)

* الرياض - حازم الشرقاوي:

وقعت (ويبرو إنفوتك)، وحدة تقنية المعلومات في الشرق الأوسط والهند وآسيا الهادئ والتابعة لشركة (ويبرو المحدودة)، اتفاقية مع (مجموعة دار الرياض) في المملكة العربية السعودية لتأسيس مشروع مشترك تحت اسم (شركة ويبرو العربية المحدودة).

وستوفر هذه الشركة باقة شاملة من حلول تقنية المعلومات، بما فيها تطوير وإدارة التطبيقات، وخدمات تطبيق الباقات، وخدمات مكاملة الأنظمة.

وأوضح الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالرحمن، الرئيس التنفيذي ل(مجموعة دار الرياض)، أن (هذا المشروع المشترك يؤكد حرص المجموعة الدائم على تزويد عملائنا في المملكة بأحدث حلول تقنية المعلومات التي تنسجم مع أرقى معايير الجودة وتحقق الرضا التام للعملاء. وتتمثل إستراتيجية عملنا في الجمع بين الخبرة بالسوق المحلية والشراكات الإستراتيجية مع كبرى الشركات الدولية بهدف تحقيق أسمى مستويات القيمة والفائدة لعملائنا.

وبموجب المشروع الجديد أصبح بمقدور عملائنا الحصول على أحدث حلول تقنية المعلومات التي تساعدهم في الارتقاء بأعمالهم بشكل متواصل.

كما سيتيح هذا المشروع لأبناء المملكة فرصاً مهمة لبناء حياة عملية متميزة في مجال تقنية المعلومات).

وقال سوريش فاسواني، رئيس شركة (ويبرو إنفوتك): (يمثل هذا المشروع المشترك خطوة إستراتيجية التزام الشركة بالاستثمار في سوق خدمات تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، حيث سيتيح هذا المشروع للعملاء إمكانية الوصول إلى باقة حلول تقنية المعلومات التي توفرها (ويبرو)، والتي تم تصميمها بحيث تلبي احتياجات أعمالهم في السوق المحلية).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد