Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/01/2007 G Issue 12537
الريـاضيـة
الخميس 06 محرم 1428   العدد  12537
الاتحاديون يؤكدون على أهمية مواجهتهم للنصر الليلة

* جدة - محمد عطية:

شدد الاتحاديون على أهمية لقاء اليوم الذي يجمعهم بنظيرهم الفريق النصراوي على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد حيث اجمعوا على ان النصر يسعى هو الاخر إلى تحقيق نتيجة ايجابية حتى يخطف بطاقة التأهل حيث أكد المدافع طارق المولد على أهمية هذا اللقاء فقال: المباراة صعبة تجمعنا بفريق النصر الذي بدأ يتطور مستواه مع مدربه الجديد ولديه مجموعة من العناصر الشابة التي تسعى إلى تثبيت اقدامها خلال هذه المسابقة واضاف المولد نحن ندخل بفرصتي الفوز والتعادل حتى نضمن بطاقة التأهل ولكن هذا لا يعني الاستهانة بالخصم.

كما أكد المولد على ان فريقه قد اكمل استعداده لهذا اللقاء تحت قيادة المدرب ديمتري الذي وضع التكتيك المناسب وسندخل من أجل الفوز.. كما طالب المولد الجماهير الاتحادية بالحضور والمؤازرة وقال: اللقاء يقام على ارضنا وبين جماهيرنا التي تعودنا منها الوقوف خلف الفريق ونتمنى حضورهم بكثافة حتى نحتفل سوياً بالفوز والتأهل.

من جهته وصف اللاعب إبراهيم سويد اللقاء بالصعب وقال: المباراة تجمع بين فريقين كبيرين ودائماً ما تظهر لقاءات الاتحاد والنصر بمستويات كبيرة وفي لقاء اليوم اتوقع ان تكون المباراة قوية على اعتبار ان فريق النصر يحتاج الى الفوز بثلاثة اهداف وهذا ما يسعى اليه النصر وهو فريق كبير وبالنسبة لفريقنا اعتقد اننا سنلعب بطريقة متوازنة ونسعى الى استغلال الفرص التي تتاح لنا وكل ما يهمنا هو خطف بطاقة التأهل.. كما شدد السويد على أهمية تواجد الجماهير الاتحادية في لقاء اليوم خاصة وان الفريق يلعب على ارضه وبين جماهيره.

من جانبه قال اللاعب نايف البلوي ان مباراة فريقه مع فريق النصر لها طعم خاص نظراً للاثارة والندية والتنافس الذي تحفل به مباريات الفريقين ونحن في آخر لقاء جمعنا بالنصر حققنا فوزاً كبيراً ونسعى في مباراة اليوم إلى تأكيد ذلك الفوز واحقيتنا بالتأهل عبر البوابة النصراوية وفي المقابل خصمنا يسعى الى رد اعتباره وبالتالي ستكون المباراة قوية وصعبة على الفريقين.

كما تمنى البلوي ان تظهر المباراة بالمستوى الذي يعكس مكانة الفريقين كما طالب البلوي بالحضور الجماهيري وقال ان الفريق يحتاج الى وقفة جماهيره في هذه المباراة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد