Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/01/2007 G Issue 12537
الريـاضيـة
الخميس 06 محرم 1428   العدد  12537
الأزوري للبطولات.. النصر للبيانات.. الاتحاد للمؤتمرات!

* يظل الفريق الهلالي من أفضل وأميز الأندية العالمية التي ليست بحاجة لمدرب، ففريق كالأزوري قادر على تحقيق بطولات دون تكتيك أو خطة نظراً لأن نجوم الزعيم لديهم قدرات ومميزات تفوق مدربين عالميين، ولذلك أنا أتمنى إن كانت الإدارة الهلالية ترى أن تواجد المدرب مطلوب وضروري.. فأنا أقترح أن يكون مدرباً سعودياً ميوله هلالية!

* من وجهة نظري أعتقد أن الإدارة الهلالية لم توفق في إقالة المدرب الكبير بسيرو، لأن المدرب حقق انتصارات وبفضل تكتيكه وخطته واختياره للاعبين هزمنا الفرق الكبيرة وقدمنا أمامها مستوى كبيراً بدليل أن الرياضيين أكدوا أن مباراة الفريق أمام الشباب كانت أفضل مباراة للهلال في آخر 10 سنوات، فهل يا ترى ذنب بسيرو هو أنه طفر الخزينة الهلالية!

* العقل السليم في جمهور الزعيم هكذا أقول مع كامل الاحترام والتقدير والاعتزاز للكاتب العالمي (محمد الشهري) الذي أطلق المقولة الشهيرة: العقل السليم في تشجيع الزعيم، فالجمهور الهلالي عليه أن يؤكد بالفعل هذه المقولة من خلال النقد السليم والتشجيع للزعيم ووقفتهم مع الفريق والنجوم دون استثناء، فليس من العقل والمنطق أن نهاجم لاعباً أو نسيء له، وهو الذي يحاول بقدر استطاعته إسعادنا.. كما أن العقل لا يقول: تدخلوا في أمور تخص الجهاز الفني أو الإداري.. فأنتم الشعبية الخيالية ودوركم هو الحضور والتشجيع والدعم وليس الهدم!

* بصراحة أسمع أن عدد أعضاء شرف نادي الهلال يتجاوزون 250 عضواً شرفياً، لكن إحقاقاً للحق فهؤلاء لا أعرف منهم سوى 40 عضواً فقط يستحقون أن نقول عنهم الأعضاء الأوفياء، لكن بقية الأعضاء لا نعرفهم إلا في النهائيات (ليرزوا بأنفسهم أمام الرياضيين على أنهم أعضاء شرف في الهلال وتهمهم مصلحته)!!.

* الأسطورة محمد بن عبد العزيز الدعيع.. ظهر عبر إحدى الصحف وعبَّر عما في خاطره من تجاهل إدارة وأعضاء شرف الهلال لإنجازاته التي تحققت وكأنه لاعب غير هلالي وهذا التجاهل أيضاً ينطبق على المسؤولين في اتحادنا السعودي المحترم جداً.

فيا عالم والله قهرتمونا بظلمكم الكبير لأبي عبد العزيز، فهو من (وين يلاقيها)، فالجماهير تظلمه وتتجاهله والإعلام علاوة على تجاهله طوال مسيرته الماسية يشكك في قدراته، فارحمونا فنحن كعشاق للأسطورة محمد الدعيع من الآن نقول لكم وبالنيابة عنه: الدعيع ليس بحاجة لإشادة منكم لأنه (أكبر بكثير من إشادة منكم)، لكن كل ما نريده هو أن تتركوه في حاله!

* النجم الكنز نواف التمياط، إلى الآن ونحن ننتظر نواف 2000، إلى الآن ونحن ننتظر لمساتك ولعباتك وفنياتك.. فيا نجم الإبداع تأكد من أننا على ثقة في أنك ستعود لمستواك السابق (فاستعجل علينا ترى الشوق ذباح).

* العالمي سامي الجابر.. ما زالت الكرة عائشة في بحر المعاناة بسبب غيابك.. فيا سامي لا تتغلى علينا فنحن مشتاقون لرؤيتك في المستطيل الأخضر.. مشتاقون لفنك، لإبداعك، مشتاقون أن نرى الدفاع يلهف خلفك من شدة تسحيبك وترقيصك لهم، مشتاقون أن نرى الحارس يدوخ بسبب تلاعبك به..!

* النجم الكبير محمد الشلهوب وخوي الذيب ياسر القحطاني والمقاتل عمر الغامدي والراقي عبد العزيز الخثران والمحارب خالد عزيز.. (ما زال للإبداع بقية).

* يوماً بعد يوم يؤكد نادي النصر أنه أفضل فريق يستحق بطولة البيانات فعلاوة على التوقيت المناسب لطرح البيانات نجد أن أسلوب الكتابة يشدك في أن تقرأه أكثر من مرة.. وإن كان النصر يستحق هذه البطولة وعن جدارة، فنادي الاتحاد أكد أنه الأجدر كذلك في تحقيق بطولة المؤتمرات بينما الأزوري متعوِّد على البطولات!!

* إلى متى وإدارة وأعضاء شرف الهلال (صامتون) على الإهانة والإساءة والتجريح الذي يتعرض له كيان ونجوم الهلال من جريدة الكلام الفاضي.. ألا يكفي أن الاتحاديين أكدوا عبر منتداهم أنها جريدة غير شريفة وشعارها الكذب والافتراء والتزوير!!

ذيب العازمي - جدة


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد