Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/01/2007 G Issue 12537
الريـاضيـة
الخميس 06 محرم 1428   العدد  12537
رالي حائل 2007

إن المعايشة اليومية لوقائع الحركة التنموية التي تشهدها القطاعات الرياضية على (أرض المملكة العربية السعودية) تسعد الرياضيين في كل مكان، ويسعد أبناء منطقة حائل وللمرة الثانية باستضافة مسابقات (رالي حائل 2007).. التي تُعتبر مرحلة جديدة في تاريخ الرياضة السعودية، ولا شك أن الدعم من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد والمتابعة الدقيقة من قبل أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبد المحسن هي الدافع المميز والقوي لتحقيق أفضل النجاحات.

فبين أحضان أجا وسلمى تفتخر (حائل) عروس الشمال بضيوفها الكرام، فحائل أخت الجبال وبنت القصيد.. هي عروس الصحراء فيها نهضة تعليمية ضخمة قادرة على استيعاب جميع طلاب المدارس منذ تأسيس المدرسة (السعودية) الابتدائية عام 1356هـ وحتى عهدنا الزاهر مرَّت بمراحل تنموية جميلة متوافقة مع الكثير من بشائر الخير التي أقرَّتها دولتنا الرشيدة - حفظها الله - كمثال تنموي عدا التنمية الزراعية والنهضة الصناعية والاقتصادية التي تشهدها المنطقة ومشاريع الخير التي أعلن عنها مؤخراً هي لها أيضاً نصيب في صالح واهتمام المواطن الكريم.

ومن جانب آخر جميل كتطور رياضي له علاقة بالتنظيمات ذات البُعد الإبداعي والبعد الرياضي فتنظيم مثل هذه الراليات، التي أعلنت عنها الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل في الفترة 19 إلى 27- 1-1428هـ الموافق 7 إلى 15-2007م بالتعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية وكذلك الشركات والمؤسسات التجارية (فرالي حائل 2007)، الذي يجمع الكثير من المتنافسين السعوديين والعرب والعالميين على أرض النفود في التحدي الكبير.. تظاهرة عالمية في ثوب محلي جميل، ففي حائل مناطق خدمية (متطورة) قادرة على استيعاب ضيوف الرالي الجميل وتقديم كافة وسائل الاتصال والراحة لهم.

ويُوجد داخل مدينة (حائل) وتخدم الفئة الشبابية والرياضية مراكز رياضية وثقافية منها:

- نادي الطائي

- نادي الجبلين

- نادي قفار

- النادي الأدبي

- ملتقى السيف

- مركز مشار

- مركز النجوم الرياضي

- مركز المشعان الرياضي

فهد إبراهيم الحماد - حائل / ص.ب 2331


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد