Al Jazirah NewsPaper Thursday  25/01/2007 G Issue 12537
الريـاضيـة
الخميس 06 محرم 1428   العدد  12537
المهاجم (الكولمبي) بات قريباً من الأزرق برغم مزاحمة (برازيلي) و(إفريقي) له
اللجنة الطبية الخاصة تزور الهلال وتلتقي مسؤوليه

* كتب - طارق العبودي:

استقبل الهلاليون عصر أمس في مقر النادي أعضاء اللجنة الطبية الخاصة التي وجه بتشكيلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب والمكونة من الدكتور صالح الحارثي والدكتور عبدالله الجوهر والاستاذ خالد العوبثاني والتي ستقوم تباعاً بزيارات تنسيقية للأندية الرياضية.

وكان في استقبال اللجنة أمين عام الهلال أحمد الخميس ومسؤول الاحتراف بالنادي عضو إدارة الكرة مدير الفريق الاولمبي الدكتور عبدالله البرقان إلى جانب الأجهزة الطبية في فرق الهلال الكروية (الأول والأولمبي والشباب والناشئين).

واطلع الوفد على الأقسام الطبية بالنادي وعلى الإمكانات المتاحة قبل أن يعقدوا اجتماعا مطولا بالأجهزة الطبية الهلالية.

من جهة ثانية أنهى البرازيلي لويس كارلوس صباح أمس برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة الاتفاق في المباراة الحاسمة التي تهم الفريق الأزرق كثيراً والتي ستقام هذه الليلة في استاد الأمير فيصل بن فهد.

واستدعى كارلوس جميع عناصر الفريق الجاهزين فنيا وطبيا يتقدمهم الدعيع وتفاريس والتايب وقوارو والعنبر والصويلح والمفرج والمرشدي والخثران والجري والغنام.

وفي شأن ذي صلة بمواجهة الليلة فقد أعلن مجلس إدارة (شبكة الزعيم) عن تكفله بكافة الأمور المالية المتعلقة برابطة المشجعين التي ستساند الفريق إلى جانب تكفلها بتأمين آلاف الاعلام والشالات والشعارات الزرقاء لتوزيعها على الجماهير.

وتلقت إدارة شبكة الزعيم شكر وتقدير وثناء مجلس الجمهور الهلالي.

على صعيد آخر تواصلت الاجتماعات والاتصالات الهلالية الرسمية وبكثافة طوال الليلة الماضية لحسم موضوع المهاجم الأجنبي الذي سينضم للفريق الكروي المرحلة المقبلة حيث تتجه الرغبة وبالإجماع للتعاقد مع مهاجم دولي (كولمبي) بعد ان اطلع الهلاليون على سيرته وشاهدوا له بعض المباريات المسجلة رغم ان هناك من عرض اسم لاعب (افريقي) وآخر اقترح اسم لاعب (برازيلي).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد