Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/01/2007 G Issue 12540
الريـاضيـة
الأحد 9 محرم 1428   العدد  12540
رئيس اللجنة الفنية لخليجي 18:
لم نتلق اعتراضاً رسمياً حول مباراة العراق والسعودية

أكد يوسف حسين رئيس اللجنة الفنية لبطولة كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم بالامارات (خليجي 18) أن اللجنة (لم تتلق أي اعتراض أو خطاب رسمي حول ما تردد عن وجود مؤامرة في مباراة العراق والسعودية في الدور الأول من البطولة).

وأوضح حسين في تصريحات للصحفيين أن (الأمر لم يتعد تصريحات نشرتها الصحف).

وأضاف (أعتقد أن ما تردد حول هذا الأمر مجرد رد فعل على خسارة العراق خصوصاً أن الكثير من الكلام صدر قبل وبعد المباراة دون أن يكون هناك أي إثبات أو دليل على حدوث اتفاق بين الجانبين).

وحول تقييمه للمستوى الفني لمباريات البطولة قال حسين: (إن المستوى حتى الآن جيد فهناك الإثارة التي غلفت المباريات. كما أن الأداء الفني متقارب إلى درجة كبيرة بين المنتخبات المشاركة حيث لم تخرج أي مباراة بفوز فريق ما بفارق أكثر من هدف وكانت معظم النتائج 2-1).

بينما كانت النتيجة الأكبر في الدور الاول هي فوز الإمارات على الكويت 3-2).

وعلق حسين على أداء المنتخب الإماراتي بشكل عام خلال البطولة قائلاً: إن اللاعبين (تأثروا في المباراة الأولى بطرد اللاعب هلال سعيد لكن الفريق تعامل جيدا مع مباراتي اليمن والكويت حيث هدفهم تحقيق الفوز ونجحوا في تحقيقه بالفعل وإن جاء على حساب الأداء في لقاء اليمن الذي واجه خلاله الإمارات فريقا يعتمد على الأسلوب الدفاعي).

وأوضح حسين الذي يشغل أيضا منصب رئيس اللجنة الفنية باتحاد الكرة الإماراتي أن هناك صورة سيئة تكونت عن الكرة الإماراتية بعد سلسلة النتائج المتواضعة التي حققها منتخب البلاد في البطولات الخليجية السابقة. ولكنه أضاف (نعتقد أن الفريق وفق في تقديم صورة جيدة خلال المباريات الأخيرة.. ونحن راضون عن عمل وأداء (برونو) ميتسو المدير الفني للمنتخب وجهازه المعاون).

وأكّد أن عقد المدرب الفرنسي مع المنتخب الإماراتي مستمر حتى نهاية مشاركة الفريق في بطولة كأس الأمم الآسيوية الصيف المقبل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد