Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/02/2007 G Issue 12547
الاقتصادية
الأحد 16 محرم 1428   العدد  12547
(ركيزة) تعرض الفرص الاستثمارية التي توفرها مدينة حائل الاقتصادية أمام (جنرال إلكتريك)

* الرياض - الجزيرة:

التقى المهندس عبدالله الرخيص رئيس مجلس إدارة شركة (ركيزة القابضة) المطور الرئيسي لمدينة حائل الاقتصادية مؤخراً مع السيد جيفري إيميلت رئيس مجلس إدارة شركة (جنرال إلكتريك) والسيد فهد الرشيد وكيل محافظ الهيئة العامة للاستثمار ومجلس المدن الاقتصادية وذلك لمناقشة آفاق التعاون مع شركة (جنرال إلكتريك). وقد تم خلال الاجتماع استعراض خطط المدن الاقتصادية ووسائل جذب الاستثمار ودور الهيئة العامة للاستثمار لرفع تنافسية المملكة وجذب الاستثمارات الخارجية.

ويأتي هذا اللقاء في إطار الحملة الرامية إلى استقطاب المزيد من الاستثمارات إلى مدينة حائل الاقتصادية من خلال إطلاق مبادرات خلاقة مثل برنامج (360 درجة من الفرص الاستثمارية) الذي يوفر للمستثمرين مجموعة من الفرص الاستثمارية التي تزخر بها مدينة حائل الاقتصادية.

وقال المهندس الرخيص: (نسعى دائماً إلى ترويج الفرص التي تتيحها مدينة حائل الاقتصادية على نطاق عالمي واسع، وتتزايد أهمية هذه المدينة كوجهة تستضيف العديد من الصناعات ومن المتوقع أن تخطو خطوات واسعة على الصعيد الصناعي والتنوع الاقتصادي. يعكس اجتماعنا مع السيد جيفري إيميلت الرئيس التنفيذي لشركة (جنرال إلكتريك) رغبتنا في استقطاب مستثمرين دوليين إلى السعودية.. وأضاف الرخيص: نضع في أول اهتماماتنا توفير بنية تحتية ذكية ومرافق متطورة تساهم في دعم قطاعات التعدين والصناعات التحويلية ومواد البناء الأساسية بالإضافة إلى المرافق السكنية والصحية والتعليمية لإيجاد بيئة متميزة لسكان المدينة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد