Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/02/2007 G Issue 12547
الاقتصادية
الأحد 16 محرم 1428   العدد  12547
استعراض تجربة الأمير محمد بن خالد الفيصل في برنامج شباب الأعمال بغرفة الرياض

* الرياض - حازم الشرقاوي:

تستضيف لجنة شباب الأعمال المنبثقة عن مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس مجموعة الفيصلية القابضة المحدودة في لقاء مفتوح يعقد مساء بعد غدٍ الثلاثاء، بقاعة الشيخ عبدالعزيز المقيرن للمحاضرات بالدور الأول بمقر الغرفة للحديث عن تجربته الشخصية في عالم الأعمال والإدارة ومشواره في مجموعة الفيصلية.

وسيضع الأمير محمد بن خالد العبدالله خلاصة تجربته العملية أمام شباب الأعمال وسيسرد أبرز محطاته في ميدان الأعمال ويتوقف عند مفاتيح النجاح من خلال تجربته العملية.

وسيعرض ضيف اللقاء بداية مشواره في عالم الأعمال، وسيجيب على تساؤلات الحضور. ويذكر أن الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل حاصل على بكالوريوس العلوم في الإدارة الصناعية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن السعودية، ثم حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة هارفارد الأمريكية، وكان قد شغل منصب مدير عام مساعد في البنك السعودي الأمريكي (سامبا حالياً)، كما شغل منصب مساعد المدير في سيتي بنك - كابيتال ماركيت جروب في نيويورك، وهو يشغل حالياً منصب رئيس مجموعة الفيصلية القابضة المحدودة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات المفتوحة للجنة شباب الأعمال مع رموز العمل الحر الناجح ورجال الأعمال ذوي التجارب الثرية ليكون نموذجاً أمام شباب الأعمال الطامحين لبلوغ النجاحن حيث إنها استضافت العديد من الأسماء البارزة في قطاعي المال والأعمال.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد