Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/02/2007 G Issue 12547
الريـاضيـة
الأحد 16 محرم 1428   العدد  12547
باترسيو مدرب النصر:
جاهزون للحزم.. وهدفنا النصر فمركزنا لا يليق بنا

* كتب - فيصل الدعجاني:

أكَّد مدرب فريق النصر البرازيلي باتريسو أنه على ثقة كبيرة بفريقه في مباراة الليلة أمام فريق الحزم، مؤكداً أنه سوف يلعب مباراة جيدة وسوف يحقق الثلاث النقاط التي اعتبرها هي الأهم في لقاء الليلة.

وأشار باتريسو إلى أنه يعيش حالياً مع اللاعبين في ارتياح وثقة كبيرة بسبب ما شاهده منهم خلال تمارين الأيام الماضية من حرص وانضباط وحماس منقطع النظير وحرص كل لاعب على بذل ما لديه.

وشدّد على أن جميع اللاعبين عنده سواسية وبأنهم مثل الأسرة الواحدة وجميعهم مكمل للآخر وسوف يساعدونه كثيراً في قطع كثير من مشوار البرنامج الذي وضعه للفريق.

وعن فريق الحزم الذي سوف يقابله مساء الليلة على ملعبه في الرس ذكر أنه فريق لا يستهان به وخاصة أنه فريق يتطور من مباراة لأخرى وفريقه منظم ويمتلك لاعبين مميزين شاهدهم في لقاء الحزم بالهلال والطائي.

وأكد باترسيو أنه حريص كل الحرص في لقاء الليلة على الثلاث النقاط التي اعتبرهاالأهم لا سيما أن الفريق حالياً في وضع لا يليق به.

وأشاد باللاعب الجديد البيروفي بلاسيوس وقال عنه إنه لاعب كبير وغني عن التعريف فهو قائد منتخب بلاده وشاهده من خلال التمارين وقدَّم لمحات جيدة تدل على أنه سوف يفيد الفريق في المشاركات المقبلة.

وطالب بالحضور الجماهيري الليلة لمؤازرة الفريق لما يمتلكه نادي النصر من شعبية جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء المملكة وبالأخص في هذه المنطقة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد