Al Jazirah NewsPaper Sunday  04/02/2007 G Issue 12547
الريـاضيـة
الأحد 16 محرم 1428   العدد  12547
فواصل ....

* وضعت الإدارة النصراوية اللاعب بندر تميم على قائمة الانتقال بسبب خلافه مع أحد الإداريين..!! فهل يُعقل أن يخسر أي نادٍ أحد نجومه ومواهبه بسبب خلاف مع إداري؟!

* إطلاق إدارة نادي الاتفاق اسم الراحل عبد الله الدبل - رحمه الله - على ملعبه الكروي دليل وفاء وأصالة من رجال الاتفاق لزميل لهم ساهم معهم في بناء ورفعة شأن النادي وامتدت خدماته إلى الكرة السعودية عموماً.

* انتقال اللاعب صالح المحمدي للنادي الفيصلي ربما يسهم في إعادة تقديم اللاعب من جديد بعد أن ظل أسير دكة احتياط الأهلي لمواسم عدة فقد خلالها حضوره الجميل في الملاعب وموقعه في المنتخب.

* اعتراف النجم الدولي القادم أسامة هوساوي بخطئه في مباراة منتخبنا أمام الإمارات دليل وعي كبير لهذا اللاعب وثقته في نفسه، وستكون هذه الخطوة دافعاً قوياً لتميّزه وتطوره مستقبلاً، لأن الاعتراف بالخطأ هو أولى خطوات طريق النجاح.

* يؤكِّد لاعب النصر محمد معجب أن تنسيقه جاء بسبب علاقته المتميّزة مع عضو مجلس الإدارة المستقيل حسام الصالح..!!

وإذا كان ذلك صحيحاً فإن الإدارة لم تقدر إلا على معجب فكان هو الضحية وإلا فهناك لاعبون يملكون علاقات قوية ومتينة مع الصالح ولكن نجوميتهم جعلتهم في مأمن من أي إجراء إداري ضدهم.

* إذا كان برنامج (صافرة) قد هرب من مواجهة الخطأ الفني الشنيع الذي وقع فيه الحكم عبد الرحمن القحطاني في مباراة القادسية والخليج فإن هذا سيكون بداية النهاية لهذا البرنامج الناجح وفقدان ثقة المشاهدين والجماهير به. فما هو رأي المقدِّم والمذيع الناجح واللامع سليمان الهويمل؟

* بأسلوب غريب ويدعو للريبة دعا المدير السابق للمركز الإعلامي الاتحادي إلى وفاق هلالي اتحادي، وتكمن الغرابة في أن هذا المدير السابق كان هو المعول الأهم في إفساد علاقة الناديين. ويجب عليه إن كان صادقاً في دعوته ان يتراجع عن مواقفه الهدمية السابقة ويقدِّم اعتذاره لكل من شتمهم وأساء لهم من الهلاليين ويعلن بدءه عهداً جديداً في الطرح الكتابي قائم على المصداقية والأمانة واحترام المنافسين.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد