Al Jazirah NewsPaper Monday  05/02/2007 G Issue 12548
الريـاضيـة
الأثنين 17 محرم 1428   العدد  12548
فواصل

يبدو أن الشباب يريد اعادة اكتشاف اللاعب الاهلاوي وليد الجيزاني بعد أن اختفى في فريقه وفقد بريقه مثلما فعل النصر مع طلال المشعل، ولكن الفارق كبير بين اللاعبين في الإمكانات والقدرات يجعل المهمة صعبة.

هل يعتقد الذين تجاهلوا حادثة الخطأ الفني القانوني الذي ارتكبه الحكم عبدالرحمن القحطاني في مباراة القادسية والخليج أن الحادثة قد انتهت بذلك التجاهل (والتطنيش)!؟ لا شك أنهم مخطئون فالجماهير الرياضية والمتابعون أوعى من أن تمر تلك الحالة عليهم مرور الكرام لمجرد أن من يعنيهم الشأن فضلوا الصمت.

شرفيو الهلال مطالبون بالوقوف مع إدارة ناديهم في هذه المرحلة الحرجة والحساسة التي يمر بها النادي ودعم سمو رئيس النادي الذي يكافح على عدة جبهات منها التدريبية والإدارية وتجديد عقود اللاعبين كما أنه مطالب بتحقيق البطولات.

دخلت قضية انتقال اللاعب أحمد البحري منعطفا قانونيا جديدا، فالاتفاق يؤكد أن مدير أعمال اللاعب هو من يعرقل انتقاله فيما مدير أعماله يؤكد أن الاتفاق لا يستحق شيئا مقابل انتقال اللاعب الذي أصبح حرا وهو الأولى بكامل قيمة انتقاله. هذا الاختلاف لن يحله سوى لجنة الاحتراف التي ستكشف من يفهم النظام أكثر من الآخر.

سيريزو اسم كبير في عالم الكرة كلاعب مميز ومبدع ومدهش ولكنه كمدرب يبحث عن نجاح يقدمه لعالم التدريب بشكل كبير وربما يجد هذا عبر بوابة الهلال. فهل يساعده الهلاليون على النجاح ويكتبون اسم مدرب عالمي جديد مثلما فعلوا سابقا مع كندينو وغيره.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد