Al Jazirah NewsPaper Monday  05/02/2007 G Issue 12548
الريـاضيـة
الأثنين 17 محرم 1428   العدد  12548
فيما تعلن الإدارة غداً كل الأمور المتعلقة باللاعب الأجنبي
رئيس الهلال يؤكد خبر (الجزيرة ) ويعلن انفراج الأزمة المالية

* كتب - طارق العبودي:

أكد سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل ما أشارت إليه (الجزيرة) أمس الأول السبت تحت عنوان (شخصية داعمة تعد بحل قريب للأزمة المالية الخانقة). وأعلن عبر مداخلة هاتفية مع برنامج (كل الرياضة) الذي بثته القناة الرياضية السعودية في وقت متأخر جداً مساء السبت عن قرب انفراج هذه الأزمة.

وكشف رئيس الهلال في هذه المداخلة أن سمو والده الأمير فيصل بن سعود بن محمد الداعم الأول للإدارة الحالية تعهد بحل هذه الأزمة وذلك بتقديمه لدعم مالي ضخم سيدخل الخزينة قريباً.

من جهة ثانية ينتظر أن يحسم الهلاليون غداً الثلاثاء كل الأمور المتعلقة بموضوع اللاعب الأجنبي إما بإعلان التعاقد مع لاعب جديد أو بإقفال هذا الملف وتأجيله إلى الموسم المقبل خصوصا أن الفترة الاحترافية الثانية ستغلق أبوابها يوم الخميس!

وتشير المصادر إلى أن هناك محاولات جادة يبذلها كبار الهلاليين لإحضار (مهاجم أجنبي) في أسرع وقت حيث يفاضلون حاليا بين اسم برازيلي وآخر إفريقي بعد أن باءت محاولاتهم للتعاقد مع البرازيلي ناديسون بالفشل.

وعلى صعيد الفريق الكروي فقد أمضى اللاعبون وقتاً طويلاً داخل ملعب الأمير سلمان تجاوز الثلاث ساعات لأول مرة منذ سنوات طويلة حيث تزامن ذلك مع تسلم المدرب البرازيلي الجديد انطونيو سيريزو مهامه لأول مرة والذي استهل عمله باجتماع مطول بأعضاء الفريق في غرفة تبديل الملابس وتحدث مع اللاعبين بحضور سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وأعضاء الجهاز الإداري كاشفاً لهم سياسته ومنهجيته ومطالباً إياهم بالتعاون معه ومؤكدا أنه لن ينظر للأسماء بقدر ما سينظر للعطاء والانضباطية في التدريبات.

وعمد المدرب الجديد إلى فرض مناورة كروية في كامل مساحة الملعب في بداية تحضيراته لمواجهة الاتفاق بعد غد الأربعاء اعتمد خلالها نفس التشكيل الذي لعب المباريات السابقة والمكون من: الدعيع والعنقري وتفاريس والمفرج والخثران وقوارو وعزيز والبرقان والشلهوب والتايب والقحطاني.

ولوحظ كثرة إيقافه للعب لتوجيه اللاعبين وتغيير خطط اللعب في إجراء غاب طويلا وأغفله المدربون السابقون كما لوحظ حرصه على تغيير واستبدال مراكز اللاعبين حسب طريقة اللعب.

وشهدت المناورة مشاركة سامي الجابر ونواف التمياط مع الفريق الرديف قبل أن ينقل الأخير للمجموعة الأساسية بديلا عن الشلهوب، وسينخرط نجم الوسط الدولي عمر الغامدي في التدريبات بدءا من اليوم.

هذا وسيقدم المدرب برنامجه للفترة المقبلة ابتداء من يوم الخميس بعد أن طلب مشاهدة عدد من المباريات السابقة التي لعبها الفريق في هذا الموسم بتشكيلات مختلفة ليضع تصوراته عن المستويات الفنية لكل لاعب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد