Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/02/2007 G Issue 12553
الاقتصادية
السبت 23 محرم 1428   العدد  12553
مشيداً بالدعم الذي حظي به ملتقى المدن الذكية
سلطان المالك: هناك اتجاه لتحويل العاصمة إلى مدينة ذكية عالمية المستوى

* الرياض - عبدالله الحصان:

أكد الأستاذ سلطان بن محمد المالك رئيس اللجنة الإعلامية لملتقى المدن الذكية والمتحدث الرسمي باسم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، نجاح ملتقى المدن الذكية الذي عقد الأسبوع الماضي وافتتحه نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز وتم من خلاله تدشين طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز كأول شارع ذكي في المملكة. وقدم المالك شكره وتقديره باسم اللجنة المنظمة للملتقى ولكل من ساهم في سبيل إنجاحه من جهات منظمة و شركات راعية ووسائل إعلام مختلفة مشيرا إلى أن الملتقى حظي بمتابعة وحضور مميز وتغطية إعلامية شاملة من مختلف وسائل الإعلام.

وعزا المالك نجاح الملتقى إلى الدعم الكبير من قبل سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه ومن شركاء الإنجاز (الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض) هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وأمانة منطقة الرياض. مشيدا بالتعاون والتنسيق بين الجهات الثلاث لجعل مدينة الرياض (مدينة ذكية) وفي مصاف العواصم العالمية في انتشار خدمات الاتصالات والانترنت السريعة والتطبيقات اللاسلكية المتقدمة مبينا أن مبادرة الرياض ستتبعها لاحقا مدن أخرى في المملكة.

وأشاد في ختام حديثه بالرؤية المستقبلية والتوجهات الحديثة لأمانة منطقة الرياض المتمثلة في حرصها على نشر الشبكات، وخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وتسهيل كل ما يخدم ساكني المدينة للعيش براحة ورفاهية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد