Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/02/2007 G Issue 12553
الاقتصادية
السبت 23 محرم 1428   العدد  12553
رجال الأعمال بالمدينة يطرحون وظائفهم للمسار الحادي عشر

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:

نظمت الإدارة العامة للتدريب المشترك بالتعاون مع غرفة المدينة المنورة حلقة تعريفية عن آليات التدريب العملي لأصحاب المنشآت المشاركة في المسار الحادي عشر بعد أن أنهى متدربو هذا المسار التدريب الأساسي (النظري) ضمن برامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك وذلك بحضور الأعضاء المشاركين في لجنة التوظيف الفرعية بالمدينة المنورة من مكتب العمل والغرفة التجارية وممثل صندوق الموارد البشرية ومدير إدارة التدريب المشترك، ورجال الأعمال وأصحاب المنشآت في القطاع الخاص الذين ساهموا مشكورين في طرح وظائف للمسار.

ويشرح أمين الغرفة الدكتور لؤي الطيار أهمية توطين الوظائف وإيجابياتها على القطاع الخاص منوهاً بالدعم اللامحدود الذي تقدمه الدولة في سبيل أن يقوم هذا القطاع بواجباته.

كما ألقى عبدالله الدوسري رئيس وحدة التوظيف بالإدارة العامة للتدريب المشترك كلمة نيابة عن مدير الإدارة قدم فيها الشكر للغرفة التجارية لاستضافتها مثل هذه اللقاءات المفيدة ورحب بالحضور وذكرهم بأهمية التعاون مع التنظيم الوطني للتدريب المشترك وتفعيل برامجه التي تهدف إلى تقديم الارتقاء بقطاع الأعمال بالمدينة المنورة.

تلا ذلك تقديم عرض عن آليات عمل التنظيم الوطني للتدريب المشترك قدمه عهد البخاري مدير العلاقات العامة وأمين لجنة التوظيف الفرعية بالمدينة وتطرق العرض لأهمية التدريب العملي للمتدربين وكيف ينمي شعورهم بالانتماء للمنشأة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد