Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/02/2007 G Issue 12553
الريـاضيـة
السبت 23 محرم 1428   العدد  12553
باكيتا أول المتحدثين للحقيقة
الوحدة في مواجهة الشباب على شاشة الذهبية

(عناوين) الساعة 2.40 ظهر يوم السبت حيث يستعرض أهم ماقيل في الصحافة السعودية وآخر المستجدات الرياضية بوجود أحد الشخصيات المهتمة بالمجال الرياضي أو الإعلامي.. ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات الرياضية المنوعة، وكذلك التدريبات البدنية وبصفة يومية فقرة (جدد نشاطك) للزميل مشرف الشهري.

الساعة 8.05 نقل مباشر من إستاد الملك عبدالعزيز بالشرائع بمكة المكرمة مباراة كرة القدم بين الوحدة ? الشباب ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث يسعى الفريق الوحداوي للحاق بالزعيم حيث يحتل الوصافة بسلم الترتيب ويريد أخذ النقاط الثلاث ليتساوى بالنقاط ويقفز إلى المركز الأول، ومن الجانب الآخر يسعى الفريق الشبابي الذي يحتل المركز الثالث ويسعى أيضاً لإزاحة الفريق الاتحادي من المركز الثاني ويسبقه الاستديو التحليلي الساعة 7.30 من أرض الملعب بقيادة منصور البدر وضيوف القناة الرياضية الكابتن أمين دابو - عوض رقعان.

باكيتا أول المتحدثين للحقيقة

تستضيف القناة الرياضية السعودية وعند الساعة 10.30 من مساء اليوم السبت وعلى الهواء مباشراً مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم السيد (ماركوس باكيتا) للحديث عن مشواره التدريبي مع المنتخب السعودي طوال 18 شهراً الماضية، وسيتركز الحديث حول ثلاثة محاور رئيسة وهي المشاركة السعودية في نهائيات كأس العالم 2006م ودورة الخليج الـ18 لكرة القدم وعن المستقبل بالتحديد نهائيات كأس آسيا 2008م , نشير إلى أن السيد باكيتا هو الضيف الأول في البرنامج التلفزيوني الجديد (الحقيقة) الذي يعده الزميل محمد الطويرقي ويقدمه سليمان الهويمل ويخرجه سامي الفيصل ويأتي ضمن مجموعة من البرامج الجديدة التي ستقدمها القناة الرياضية السعودية في دورتها الجديدة التي بدأت مطلع هذا العام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد