Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/02/2007 G Issue 12553
الريـاضيـة
السبت 23 محرم 1428   العدد  12553
لرغبة الجوهري في الاستراحة
اتحاد الكرة الأردني يبحث عن بديل للجوهري لقيادة منتخب البلاد

قال فادي زريقات أمين سر اتحاد كرة القدم الأردني: إن (البحث حالياً جارٍ عن مدرب يخلف الكابتن المصري محمود الجوهري بقيادة المنتخب الأردني لكرة القدم في المرحلة المقبلة). ونقل عن زريقات قوله: (إنه في ضوء رغبة الجوهري في الاستراحة طلب الأمير عليّ بن الحسين رئيس الاتحاد تشكيل لجنة تتكون من ثلاثة أعضاء، بما فيها الجوهري نفسه، للبحث عن مدرب كفء يفوقه أو بنفس مستواه لقيادة المنتخب الوطني). وأوضح المسؤول الأردني أن (الجوهري سيبقى في منصبه وقيادة الفريق حتى بطولة غرب آسيا التي ستقام في لبنان صيف العام الحالي. وفي حال التعاقد مع مدرب جديد فإنه سيتحول إلى رئاسة الدائرة الفنية في الاتحاد، بالإضافة إلى عمله كمخطّط للكرة الأردنية. وخلاف ذلك سيبقى الجوهري في موقعه).

وحقّق الجوهري العديد من الإنجازات مع المنتخب الأردني، كان أبرزها تأهُّله في العام 2004م إلى نهائيات أمم آسيا التي أقيمت في الصين وخروجه من الدور الثاني من البطولة. وأخيراً قُوبل الجوهري بعديد من الانتقادات على خلفية خروج الأردن من تصفيات مجموعته الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا.

ومن جهة أخرى، قال زريقات: إن (الأردن ما زال مرشَّحاً لاستضافة بطولة غرب آسيا الرابعة المقرر إقامتها في لبنان منتصف شهر حزيران - يونيو المقبل في حال اعتذر الجانب اللبناني)، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة الأردني تلقّى منذ يومين خطاباً من شركة التسويق الآسيوية تطلب إقامة البطولة في عمّان.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد