Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/02/2007 G Issue 12553
الريـاضيـة
السبت 23 محرم 1428   العدد  12553
بحضور العميد الجارالله:
اليوم اجتماع اللجنة الفنية لدورة الأمير نايف

* كتب - سلطان الجلمود:

تعقد اللجنة الفنية لدورة الأمير نايف الرياضية بقطاعات قوى الأمن الداخلي مساء اليوم السبت اجتماعاً لتنسيق الأمور الفنية، حيث سيستمر تناول جميع الجوانب والأمور الخاصة بالدورة بمقر اتحاد قوى الأمن الداخلي، وسيحضر هذا الاجتماع رئيس اتحاد قوى الأمن الداخلي العميد مصطفى بن علي الجارالله في حين يترأس المقدم عبدالعزيز البريك رئيس اللجنة الفنية للدورة الاجتماع الذي سيشهد حضور مندوبي القطاعات المشاركة.

وتقام دورة الأمير نايف في المنطقة الشرقية على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة القطيف وستكون المنافسة في مشاركتين كرة القدم وسباق اختراق الضاحية على كأس وزير الداخلية ويشارك في الدورة ثمانية قطاعات هي كالتالي:

حرس الحدود، الأمن العام، المعهد الثقافي، الدفاع المدني، كلية الملك فهد الأمنية، الجوازات، المديرية العامة لسجون، قوات الأمن الخاصة.

الجدير بالذكر أن الدورة تم تحديد وقت إقامتها في وقت سابق حيث تقام خلال الفترة من 10 إلى 23 صفر 1428هـ.

من جانبه عبر رئيس اتحاد قوى الأمن الداخلي العميد مصطفى الجار الله عن سعادته الكبيرة بهذه المناسبة مؤكداً أن الجهود قائمة لإكمال كافة أمور استضافة المشاركين في الدورة.

وتمنى أن تحقق هذه الدورة جميع الأهداف المرجوة للمشاركين والرفع من إمكانياتهم، مشدداً على أهمية الجانب الرياضي في حياة الإنسان من الناحية الصحية والنفسية والمعنوية وماله من فوائد كثيرة.

مشيراً إلى حرصهم في الاتحاد على الارتقاء بالأنشطة الرياضية التي تخدم القطاعات الأمنية.

واختتم الجارالله حديثه بالقول إن الدورة تحمل اسماً غالياً على قلوبنا وهو وزير الداخلية وهذا كفيل بنجاح جميع الترتيبات للدورة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد