Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/02/2007 G Issue 12553
الريـاضيـة
السبت 23 محرم 1428   العدد  12553
السبهان يهدي الفوز لأمير حائل
ياقوت: المباراة متوسطة ولاعبونا أضاعوها

* الدمام - سامي اليوسف:

عاتب جاسم ياقوت لاعبيه على تفريطهم في مباراة الطائي التي خسروها بهدفين دون رد وقال: (لو سجلوا من الانفرادات التي تهيأت لهم خاصة في الشوط الأول لحسموا المباراة لمصلحة القادسية منذ زمن مبكر، خاصة الربع ساعة الأولى، لكن الطائي أتيحت له فرصة سجل منها هدفا غير مجرى المباراة وأضاف الثاني من كرة عكسية، وعموما المباراة ظهرت بشكل متوسط فنيا).

من جانبه ذكر نواف السبهان رئيس الطائي أن فريقه لعب مباراة جيدة خاصة وأنه شارك بعناصر غالبيتها من الشباب وأبلوا بلاء حسنا ولولا الحظ لحسم الطائي الفوز في كثير من المباريات.

وأهدى الفوز على القادسية والنقاط الثلاث إلى صاحب السمو الملكي سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل قائلا: (كنت أتوق منذ ثلاث أو أربعة مباريات لإهداء فوز الطائي في المباريات السابقة لسموه الكريم وهو الشخصية المحبوبة لدينا والحمد لله ان تحققت أمنيتي). بينما هاجم وانتقد بشدة حارس القادسية المخضرم هاني العويض زملاءه اللاعبين لاستهتارهم بالطائي وتهاونهم بالمباراة ودخولهم إياها بثقة زائدة وكأنهم ضمنوا الفوز بنقاطها قبل أن يلعبوها.

وقال العويض: (لقد حذرهم الكابتن بناصري عبدالغني من الثقة الزائدة، واللعب بتهاون لكن دون فائدة، قدمنا مباراة جيدة المستوى لكن اللاعبين استهتروا بالطائي وكأنهم لا يعلمون أنه صائد الكبار).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد