Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/02/2007 G Issue 12553
الريـاضيـة
السبت 23 محرم 1428   العدد  12553
فريق ( موبايلي الفيصل ) ينافس في سباق رالي حائل الدولي

أكمل فريق (موبايلي الفيصل) لسباقات السيارات تحت قيادة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدلله الفيصل آل سعود استعداداته النهائية للمشاركة في رالي حائل الدولي الذي انطلق عصر يوم أمس الخميس بمنتزه المغواة بمدينة حائل تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة حائل، ويستمر لمدة أربعة أيام.

من جهته أثنى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل آل سعود على مبادرة موبايلي في رعاية فريق الفيصل حصرياً واسمياً، معتبراً ما قامت به ما هو إلا امتداد لدعمها للرياضة في المملكة بكافة أشكالها، كما أن (موبايلي) تتمتع بفكر تسويقي جديد أضاف للرياضة في السعودية دعماً مادياً ومعنوياً وفتح لها فرص الاستثمار أمام شركات القطاع الخاص، كما حث سموه القطاع الخاص للاستفادة من تجربة موبايلي التسويقية في مجال الرياضة في المملكة حيث أصبحت موبايلي رائدة في هذا المجال، وأكد سموه استعداداته النفسية والبدنية وجاهزية سيارة (الباجيرو) لخوض هذا السباق الدولي الذي يقام في مملكتنا الحبيبة وعلى أرض عروس الشمال حائل منوها سموه بالاستعدادات الكبيرة التي قام بها المنظمون لإنجاح هذا السباق.

الجدير بالذكر أن فريق (موبايلي الفيصل) هو أول فريق يتم رعايته رعاية حصرية في مسابقات خارجية ودولية. هذا ويضم فريق (موبايلي الفيصل) ثمانية متسابقين أربعة منهم محترفون وأربعة مبتدئون.. والمحترفون هم سمو الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل آل سعود وسمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود والكابتن ماجد الغامدي والكابتن منصور القحطاني.

هذا وتعد رعاية موبايلي لفريق الفيصل التجربة الثانية لشركة موبايلي في رعاية سباقات السيارات حيث سبق وأن قامت برعاية الفريق السعودي المشارك في راليات الشرق الأوسط 2006م بقيادة الكابتن أحمد الصبان والكابتن سعد فيصل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد