Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/02/2007 G Issue 12553
الريـاضيـة
السبت 23 محرم 1428   العدد  12553
الأمير جلوي والكلمة المؤثرة
عبد الله الكثيري

صافحت عيناي الكلمة الضافية والوافية لصاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن سعود بن عبد العزيز عضو شرف نادي النصر البارز و(النصراوي) العريق والمحبوب من لدن الجماهير النصراوية كافة.

لقد خففت كلمة الأمير (الغيور) على نصره من آلامي وآلام الجماهير النصراوية التي تعيش هذه الأيام أسوأ ما مرَّ بنصرها على مدى تاريخه لا سيما وهي تأتي من إنسان بحجم الأمير جلوي بن سعود الرجل النصراوي الذي لا تأخذه في الحق لومة لائم والرجل الصادق مع نفسه ومع الآخرين، لقد كانت كلمة سموه مختصرة وموجزة وجميلة وفيها من المعاني والنصائح والعبر ما سيسهم - إن شاء الله - في انتشال النصر من واقعه وما يعيشه هذه الأيام من أوضاع لا تسر محبيه ولا غيرهم!!

لقد غمرني سموه الكريم بفيض قلمه وتوَّجني ب(وسام) أعتز به ما حييت في مسيرتي الصحفية وحين تكون الشهادة من الأمير الإنسان جلوي بن سعود فإنها ستكون أبلغ وأقوى من أكبر شهادة دكتوراه فخرية من أعرق جامعة في الدنيا.

باختصار.. الأمير جلوي بن سعود هو (جامعة نصراوية عريقة) ما زلنا نحن معشر أقلام النصر العاشقة ننهل ونتعلم منها، فالشكر كل الشكر والاحترام كل الاحترام لك.. فلا تبخل علينا يا سمو الأمير بنصائحك وإرشاداتك ونحن معك في خندق نصراوي إعلامي واحد والنصر بحاجة إليك الآن أكثر من أي وقت مضى، لك كل الحب أيها الرجل النقي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد