Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/02/2007 G Issue 12553
الريـاضيـة
السبت 23 محرم 1428   العدد  12553
في ختام الجولة 15 من مسابقة كأس الدوري
الوحدة يبحث عن الصدارة من البوابة الشبابية

تقام مساء اليوم السبت مباراتان في ختام الجولة 15 لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، حيث سيلتقي الوحدة والشباب في (مكة المكرمة)، والخليج والحزم في (الدمام).

الوحدة - الشباب

يلتقي الفريقان على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ويدخل فريق الوحدة لقاء اليوم ولاعبوه يتمتعون بروح معنوية عالية بعد تواصل انتصارات الفريق في الدوري والفوز الأخير على الأهلي؛ ما جعله يحتل المركز الثاني متساوياً مع الهلال المتصدر في عدد النقاط، ولكن فارق الأهداف جاء لصالح الهلال. وستساهم هذه الانتصارات في تواصل إصرار نجوم الوحدة على الظهور بمستوى قوي اليوم يؤهلهم لتجاوز العقبة الشبابية وخطف فوز كبير يشفع لهم بخطف الصدارة.

ومن خلال أداء الفريقين في المباريات الماضية نجد أن الوحدة هو الأفضل من حيث الجماعية والروح العالية، وبالتالي يبقى مرشحاً للتفوق وخطف الفوز من أمام الشباب.

بالمقابل يدخل الفريق الشبابي هذا اللقاء وهو في المركز الرابع حيث واجه الفريق بعض الصعوبات التي أدت إلى تلقيه هزائم عدة أفقدته المنافسة على الصدارة ومن ثم الابتعاد عن الوصافة ليتراجع خطوتين للخلف.

الفريق الشبابي رغم أنه متميز في أدائه وقوي في جميع خطوطه إلا أن نتائجه لم تتناسب مع ما يملكه من نجوم بارزة.. واليوم مطالب بالفوز حتى يبقى مرشحاً لدخول المربع الذهبي؛ لأن الخسارة ستمنح الأهلي فرصة خطف المركز الرابع؛ لأن لديه ثلاثة لقاءات مؤجلة، وهذا ما يجعل مسألة تأهل الشباب فيها شكوك.

الخليج - الحزم

يلتقي الفريقان على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في مواجهة مصيرية للفريقين اللذين يبحثان عن طوق النجاة من الهبوط الذي ما زال يهددهما.

الخليج يخوض لقاء اليوم بعد أن أخذ لاعبوه قسطاً من الراحة بعد خروجهم المبكر من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وتكثيف الاستعدادات لما تبقى من مباريات الدوري، وهذا ما يجعل الفريق مهيأ فنياً ومعنوياً لخطف الفوز في هذه المواجهة المصيرية؛ لأن الفريق وحيداً في القاع ويأمل بالفوز لكي يبدأ رحلة التصحيح والهروب من خطر الهبوط.. وبالطبع ليس أمامه أي خيار اليوم سوى الفوز إن هو أراد النجاة من الهبوط، ولا يوجد أسهل من لقاء اليوم لأن اللقاءات القادمة ستكون أكثر صعوبة على الفريق.

الحزم يسعى من خلال لقاء اليوم للفوز من أجل مواصلة رحلة التصحيح التي بدأها من لقائه الماضي أمام النصر وتوجها بفوز مستحق، ولكن المواجهة اليوم صعبة لأنها أمام الخليج الذي يبحث عن الهدف نفسه الذي يبحث عنه الحزم؛ ولذلك تحتاج هذه المواجهة إلى بذل الكثير من الجهد وتحقيق المعادلة الوحيدة وهي الفوز الذي سيحقق للحزم الشيء الكثير ويصل إلى مراكز الأمان.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد