Al Jazirah NewsPaper Saturday  10/02/2007 G Issue 12553
الريـاضيـة
السبت 23 محرم 1428   العدد  12553
العروبة يلحق بالرائد أول خسارة

* الجوف - حمد العريض:

في الجوف أوقع فريق العروبة الهزيمة الأولى لهذا الموسم بفريق الرائد وذلك بعد تغلبه عليه بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العروبة الرئيس شمال سكاكا. جاءت الأهداف جميعها في الشوط الثاني للعروبة عن طريق عبدالله مناحي (56) وعبدالمجيد عبدالله (67) وللرائد من ضربة جزاء (85) لنواف الدعجاني.

المباراة بمجملها جاءت رفيعة المستوى من جانب الفريقين وإن كان العروبة هو الأفضل في أغلب فترات المباراة، فكانت البداية جيدة من المستضيف وترقب من الضيف، ففي د (15) سددة نجم المباراة نواف ممدوح كرة قوية من جانب القائم، وبعدها مباشرة بدقيقة رد الرائد بهجمة منسقة كانت بين الدعجاني ومطلق الغرابي الذي سدده كرة زاحفة وقوية أيضا من جنب القائم، بعدها بدقيقتين لم يهدأ العرباويون عندما ردوا بهجمة عن طريق موسى الشمري الذي سدد كرة قوية من خارج الثمانية عشرة تصطدم بالقائم لضربة مرمى. بعدها تقاسم الفريقان الأداء وسط الملعب دون هجمات تذكر حتى انتهى الشوط الأول سلبياً.

وفي الحصة الثانية ارتفع المستوى والحماس وبخاصة من أبناء حلوة الجوف عندما جاء موعد الهدف الأول في (56) من كرة ثابتة نفذها عبدالمجيد عبدالله داخل الصندوق وعلى زاوية الستة لغير المراقب عبدالله مناحي وبكل سهولة برأسه يضعها وسط المرمى هدفا أول للعروبة، وبعد الهدف واصل العروبة تفوقه فعند (67) تلاعب عبدالمجيد عبدالله هو وموسى الشمري بنقل الكرات بينهما عندما استطاع الأول ومن خارج الثمانية عشرة أن يسجل هدفا رائعا من فوق الحارس كهدف ثان للعروبة، وفي (75) سنحت فرصة لمهاجم الرائد أحمد الزعاق داخل صندوق العروبة عندما سددها قوية اتجاه المرمى وببسالة يصطد لها مدافع العروبة خليوي الخليوي. وقبل نهاية المباراة (85) احتسب الحكم ضربة جزاء للرائد بعد إعاقة عبدالرحمن السفياني تقدم لها نواف الدعجاني الذي سددها قوية على يسار الحارس هدفا أول للرائد، بعدها حاول الرائديون إدراك التعادل حتى أطلق الحكم نهاية المباراة بفوز العروبة بهدفين لهدف.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد