Al Jazirah NewsPaper Sunday  11/02/2007 G Issue 12554
الريـاضيـة
الأحد 23 محرم 1428   العدد  12554

رؤية
(مالك) إلا معاذ
محمد العبدالوهاب

كما واحة خضراء.. تميزت بثمار أشجارها.. وزهاء ورودها الفواحة.. أبدعتها يد مزارع مسكون بعشق الطبيعة يسقيها بوده وشوقه.. ويحتفل بتلك الوردة الجميلة حين اقتطافها كعاشق متيم لمعشوقته ينقل من خلاله تولعه بها كما كان هذا كان (الأهلي) يرسم اللوحة الرائعة والمعبرة عن مخزون قلعة الكؤوس.. وتفوقها المطلق على كافة زمن اللقاء الجماهيري أمام منافسه التقليدي.. وذلك بشعور فني راقٍ.. وأداء نجومي متجدد أعاد للأذهان نجوم زمان: الصغير ودابو وحسام وغيرهم من كوكبة النجوم التي يتذكرها الاتحاديون جيداً.. قبل أن تخالج ذكريات الرياضيين أقول.. كان (الأخضر) على موعد بهذا كله أمام ملايين المتابعين والمشاهدين عبر الملعب يفرض الاستمتاع بالاستحقاق والإنجاز وإبداع روح شبابه. كثير من الرياضيين لم ينتابهم التوقعات بسقوط الأهلي رغم أوضاعه الفنية والنجومية أمام منافسهم الذي ظل متفوقاً (إعلامياً) بنجومه ومعنوياته المادية وكثافة جماهيرية ليجدوا أمام (قلعة) يعرفها الاتحاديون كثيراً.. غير أن مساء الجمعة الماضية كان (غير) وسيظل (خالداً) في قلوب الأهلاويين وهم يزفون فريقم لمنصة التتويج في احتفالية اعتاد عليها محبو القلعة.. لعلي أتذكر وأجدد أحداث اللقاء الجماهيري النهائي منذ أن أطلق الحكم الأسباني صافرة البدء وتقاسيم الابداع الاهلاوي يتفوق منذ أن اطلق (معاذ) الشباك الاتحادية بأغلى الأهداف، ومنها بدأت المشاعر الأهلاوية نحو البطولة تسير قدماً لمنصة التتويج.. وملامح الكأس تتضح بأن قلعة الكؤوس شرعت (بترينتها) نحو استقبال ما اعتادت عليه.. فألف مبروك.. لرجالات الأهلي من أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجمهور بهذا الإنجاز البطولي.

* * *

فلاشات رياضية

** مع كل زيارة لأمير الأهلي خالد بن عبدالله أشعر بأن (القلعة) قادم لا محالة لتحقيق البطولة ولهذا أصبح سموه (خالداً) في قلوب محبيه.

** مالك معاذ نجم واعد يشق طريقه بكل جدارة نحو الإبداع والقمة.. كل ما أتمناه أن تحاول إدارته (احتواءه) كثروة عن أعين الفرق الأخرى.

** فقد الأهلي أهم عناصره المؤثرة في نهائي الجمعة وذلك بداعي الإصابة أمثال عبدالغني ونايف القاضي بداعي الاحتراف.

** كلمة حق نقولها لجمهور الأهلي بأن حضورهم المشرف في النهائي كان له تأثير مباشر بفوز (القلعة).. بعكس جمهور المنافس الذي اثبت بأنه ينتهج أسلوب (يالفوز يا بنخرب).

** إطلالة اللاعب عبدالله الجمعان مع فريقه الجديد.. جاءت وبمثابة فأل خير على الأهلي.. وأحسب أن ذلك الفأل سيتجدد مع الاهلاويين مستقبلاً.

** بتحقيق الأهلي لهذه البطولة تحديداً أمام منافسه التقليدي سيؤكد ويثبت بأن (القلعة) كسبت الاتي على النهائي بجميع المسابقات وبمختلف المسميات.

* * *

آخر المطاف

دربك خضر يا الأهلي

فقد كنت (أهل) للبطولة

***

لإبداء الرأي حول هذا المقال، أرسل رسالة قصيرة SMS تبدأ برقم الكاتب«7799» ثم أرسلها إلى الكود 82244


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد