Al Jazirah NewsPaper Monday  12/02/2007 G Issue 12555
الاقتصادية
الأثنين 24 محرم 1428   العدد  12555
الراشد: قرارات مجلس الوزراء تعكس الاهتمام الدائم لقطاع الأعمال السعودي

* الرياض - عبدالعزيز السحيمي:

أعرب رئيس مجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية عبدالرحمن بن راشد الراشد عن خالص شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء القاضي بإزالة كافة المعوقات التي كانت تعيق وتحد من أداء قطاع المقاولات في المملكة، مشيراً في نفس الوقت إلا أن هذا القرار يأتي في إطار حرص خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة في دفع عميلة التنمية الاقتصادية والعمرانية بالمملكة، مضيفاً بأن القرار سيدعم قطاع الأعمال السعودي بشكل عام وقطاع المقاولات بشكل خاص وسيكون حافزاً له للإسهام في تنفيذ المشروعات التنموية خاصة أن ميزانية هذا العام فيها العديد من المشاريع التنموية والخدمية.

وأضاف أن القرار الذي تحّملت بموجبه الدولة رسوم نقل كفالة العمال والفنيين والمشرفين القائمين على عقود المقاولات المستمرة سيسهل تنفيذ العقود من قبل المقاولين بأسرع وقت وبأفضل جودة.

وأكد الراشد اهتمام مجلس الغرف بمتابعة كافة القضايا والمستجدات الخاصة لقطاع المقاولات بوجه خاص ولكافة القطاعات بوجه العموم.

وأوضح الراشد أن اللجان الوطنية العاملة في المجلس تحظى بدعم واهتمام كبيرين من مجلس الغرف السعودية وكافة المسئولين في الدولة وأن عليها أدواراً كبرى في رسم الإستراتيجيات المستقبلية للقطاعات التي تعمل بها التي تصب في خدمة هذه البلاد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد