Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/02/2007 G Issue 12556
الريـاضيـة
الثلاثاء 25 محرم 1428   العدد  12556
بعد لقاء الشباب والوحدة
رئيس نادي الشباب يشيد بمستوى الوحدة والصبَّان رئيساً

* مكة المكرمة - سليمان علي وهيب:

أشاد الأستاذ خالد البلطان بالمستوى الكبير الذي قدمه فريق الوحدة أمام فريق الشباب والذي انتهى بفوز الوحدة بهدف دون مقابل، وقال البلطان: أهنئ الوحداويين على هذا المستوى الكبير، وأولهم السيد جمال تونسي وأهالي مكة بهذا الفريق الذي تم بناؤه جيداً.

وعن فريق الشباب قال البلطان بأن فريقه لم يقدم أي مستوى في هذا اللقاء والفريق يحتاج إلى صبر، والجميع شاهد بأن الفريق ينقصه عدد كبير من اللاعبين منهم في المنتخب الأولمبي، وهناك غياب زيد المولد وأترام وهنا مجموعة جديدة على الفريق مثل وليد الجيزاني وصفوان المولد وبدر الحقباني وأمير عزمي ومدرب الفريق جديد على الفريق ويحتاج إلى وقت وإن شاء الله سوف يظهر الفريق في المباريات القادمة بمستوى أفضل.

من جانب آخر تحدث الأستاذ جمال تونسي، حيث قال: أولاً نحمد الله على هذا الفوز الذي نقدمة إلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة ورئيس أعضاء الشرف وإلى أعضاء الشرف وإلى جماهير نادي الوحدة، وأضاف التونسي قائلاً بأن المشاعر لا توصف وهذا واجب علينا تجاه مكة وأهل مكة وتراب مكة.

وأضاف التونسي بأنني لا أفكر في الدخول إلى المربع في الوقت الحاضر أفكر بأن تكون كل مباراة بطولة بحد ذاتها مباراة كؤوس وخروج مغلوب لأن التفكير في المربع يؤلم الرأس ويجب أن ننظر إلى كل مبارة بحد ذاتها لأنه (الذي يأكل كثير يزور) ولكن نحن نسير خطوة خطوة وإن شاء سوف يكون الفوز حليفنا في المباراة القادمة.

وعن موضوع اللاعب علاء الكويكبي، قال التونسي بأن الموضوع عادي يحدث في كل الأندية وسوف يتم فيه الإجراءات والتحقيقات اللازمة ومن ثم نتخذ الإجراء المناسب ويأخذ كل ذي حق حقه.

وتحدث الأستاذ علي الأحمدي مدير الكرة بنادي الوحدة بعد المباراة، حيث قال بأن من معسكر الفريق الأول الذي أقيم بتونس تعهدنا أنا وأبنائي اللاعبين على تحقيق المركز الأول حيث إننا نلعب أمام أي فريق بنفس العدد أحد عشر لاعبا سوى على أرضنا أو على أرض الفريق المنافس، ونحن الآن نسير في الطريق الصحيح والحمد لله أننا خلال الثاني لم نهزم في أي مباراة ونحن طموحنا أكبر من دخول المربع ولكن طموحنا المركز الأول إن شاء الله.

وعن إهدار الفريق للعديد من الفرص في لقاء الشباب، قال: الجميع شاهد بأننا كنا متسيدين المباراة من خلال شوطيها وكل لاعب يرغب في التسجيل ونحن في كل مباراة نكتسب خبرة أكثر رغم أن الفريق يوجد فيه نقص في هذا اللقاء مثل أسامة هوساوي وطلال الخيبري وحمادجي ولكن الحمد لله أن الأساس مثل البديل.

وعن موضوع اللاعب علا قال الأحمدي: والله والله والله نحن مؤتمنون على هذا النادي وسوف نسأل أمام الله على هؤلاء اللاعبين ولكن ما أرغب أن أتحدث به وأقوله بأن الصحف ليس مكان مشاكل الأندية ولكن رئيس النادي طلب محضر في الموضوع وأمر بتشكيل لجنة لهذا الموضوع مكونة من الأستاذ عبدالوهاب صبان الأب الروحي لكل اللاعبين رئيساً وعضوية كل من: أمين عام النادي الأستاذ بكر جفري وأمين الصندوق فيصل أسرة للتحقيق في الموضوع من جميع أطرافه وكل حيثياته ثم ترفع التوصيات إلى رئيس النادي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد