Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/02/2007 G Issue 12556
الريـاضيـة
الثلاثاء 25 محرم 1428   العدد  12556
فواصل

* البيان الصحفي الاتفاقي بشأن موضوع اللاعب أحمد البحري يوحي بأن الإدارة الاتفاقية تخشى من شيء ما يسلبها حقها في انتقال اللاعب، وهذه الشكوك والريبة الاتفاقية ستتضح حقيقتها بعد صدور القرار الرسمي من لجنة الاحتراف في صحة توقيع البحري للنصر من عدمها.

* منحت الإدارة الأهلاوية لاعبي فريقها الكروي كامل الفرصة لينالوا حقهم من الظهور الإعلامي بعد الفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد ولم تتصدر هي كامل المشهد كما يحدث في أندية مجاورة وتستحوذ على صفحات وشاشات الإعلام لتقول (أنا البطل)، وهذا الإيثار من الإدارة الأهلاوية يعتبر من أسرار نجاحها وتفوقها.

* رئيس الاتحاد رفض التعليق على خسارة مباراة فريقه المؤلمة أمام الأهلي في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد واكتفى بقوله للإعلاميين: تنتظرنا مباراة مهمة أمام الهلال...!! في تعبير منه على أن مباراة الهلال تهمه أكثر وربما يعتقد أن الفوز بها كاف لمصالحة جماهير ناديه ونسيانهم الهزيمة من الجار وخسارة الكأس.

* فوز الخليج على الحزم وسع رقعة المنافسة في منطقة القاع وزاد موقف النصر صعوبةً عندما جعله في المركز الأخير (مكرر) وجعله أكثر قرباً للهبوط.

* في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد قدَّم الحارس الأهلاوي ياسر المسيليم نفسه كأفضل تقديم وكان نجم المباراة الأول، ويبدو أنه أراد توجيه رسالة شديدة اللهجة لباكيتا الذي تجاهله في دورة الخليج.

* ألم يكن من الحكمة أن تجيّر الإدارة الهلالية مبلغ إعارة اللاعب عبد الله الجمعان للأهلي لفريق الكرة الطائرة بالنادي الذي اعتذر عن المشاركة في البطولة العربية بسبب قصور في الميزانية..!!؟ وخصوصا أن فريق الكرة الطائرة مؤهل وبشكل قوي لتحقيق اللقب العربي. فإذا كانت الإدارة الهلالية تعاني من ضائقة مالية جعلها تقتر في الصرف على الألعاب المختلفة فلماذا تتنازل عن حقوقها لدى الآخرين؟

* رئيس نادي الفيصلي فهد المدلج طالب بحكام أجانب لإدارة لقاء فريقه القادم والمرتقب أمام النصر في مسابقة كأس ولي العهد كونها مصيرية ومهمة وتنافسية بين الفريقين وعطفاً على ما لاقاه فريقه من عنت وإجحاف تحكيمي كبير في المواجهة السابقة التي جمعت الفريقين وانتهت بالتعادل بهدف لكليهما.

* بعد الخسائر الأخيرة الموجعة وصفت الأقلام الاتحادية لاعبي فريقها بمنسقي الأندية بعد أن كانت تطلق عليهم وصف الصفقات الذهبية للرئيس الماسي في وقت سابق. وطالبت بإيقاف النهج الخاطئ بضم لاعبي الأندية الأخرى.

* لن ينسى الاتحاديون مواقف فيصل عبد الهادي ومساهمته في رفع الإيقاف عن محمد نور.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد