Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/02/2007 G Issue 12556
الريـاضيـة
الثلاثاء 25 محرم 1428   العدد  12556
الفيصلي تدرب بالاستاد استعدادا للمباراة
النصر يستعد بالسرعة ودولي الأولمبي وماساميسو يدعمونه

* كتب - فهد السبيعي:

أجرى فريق النصر والفيصلي الأردني تدريبهما الأخير على أرض استاد الملك فهد الدولي الذي ستقام عليه المباراة التي ستجمعهما هذا اليوم ضمن الدور الثاني لدوري أبطال العرب وشهدت التدريبات النصراوية تواجد جميع اللاعبين بمن فيهم لاعبا المنتخب السعودي الأولمبي أحمد المبارك وإبراهيم شراحيلي اللذين التحقا بالمعسكر ظهر أمس على أن يعودا بعد المباراة مباشرة إلى الدمام حيث يقيم المنتخب الأولمبي معسكره هناك.

وأجرى مدرب الفريق باتريسيو مناورة تركزت بشكل مكثف على السرعة والتمرير السريع للمهاجمين الذي ركز المدرب من خلاله على الحارثي والشهراني بعد أن تأكد عدم جاهزية المشعل وكذلك البيشي العائد من الإصابة مع احتمالية تواجدهما على مقاعد الاحتياط والزج بأحدهما لاحقا.

كما سيقود محترف النصر مساميسو دفاع الفريق بعد عودته من مشاركة منتخب بلاده وأنه لوحظ توقفه أكثر من مرة جراء شد في عضلة الفخد الخلفية إلا أنه ألمح إلى أنها لن تعوقه عن المشاركة وقد أبدى المشرف العام على الفريق الأول طلال الرشيد تفاؤلا كبيرا في تجاوز فريق الفيصلي مطالبا الجماهير النصراوية بالوقوف خلف الفريق في هذه المباراة المصيرية التي تعد الأولى له بعد تكليفه بالعمل ضمن الإدارة الحالية.

من جانبه طالب المدرب باتريسيو الجماهير بالصبر على فريقها كونه يمتلك مجموعة من الشباب المنضمين مؤخرا للفريق الأول وأكد ثقته التامة في لاعبيه وإمكانية تجاوز الفيصلي حيث إن المباراة ستكون مصيرية وحاسمة ولا يوجد هناك سوى الفوز لأن التعادل سيضعف آمال الفريق في التأهل ناهيك عن الخسارة.

من ناحية أخرى طلبت الإدارة النصراوية من إدارة استاد الملك فهد إغلاق الأبواب المؤدية للدرجة الثانية من أجل منح الفرصة للجماهير النصراوية في التواجد بكثافة في الدرجة الأولى المقابلة للمنصة.

إلى ذلك كرمت إدارة النصر ممثلة بالأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي، الفريق الضيف، وقد تواجد مع اللاعبين اللاعب أحمد البحري الذي ينتظر انتهاء أوراقه التي ما زالت تحت الدراسة في لجنة الاحتراف بعد توقيعه مع الإدارة النصراوية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد