Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/02/2007 G Issue 12556
الريـاضيـة
الثلاثاء 25 محرم 1428   العدد  12556
وقَّع في مكتب رعاية الشباب ويشارك في المباراة القادمة
رودريغو يكسب رضا وإعجاب الهلاليين في أول مشاركة له

*كتب - طارق العبودي:

أصبح بمقدور المحترف البرازيلي الجديد رودريغو فرنانديز المشاركة مع الفريق الهلالي في أول مباراة رسمية قادمة التي ستكون يوم الجمعة أمام الاتحاد بعد أن وقع صباح أمس في الكشوفات الهلالية لدى المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض وتسلم بطاقته المعتمدة بحضور عضو إدارة الكرة ومسؤول الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان.

وكان اللاعب البرازيلي قد خطف أمس الأضواء الإعلامية والجماهيرية في أول ظهور له بالقميص الأزرق حيث شارك زملاءه في الحصة التدريبية المسائية وأظهر بعض اللمسات الفنية الجيدة والجاهزية اللياقية رغم أن المران بأكمله كان مقتصراً على النواحي الفنية وخاصة فيما يتعلق باستقبال الكرات القادمة من الخلف وتسديدها نحو المرمى.واحتشدت أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية في المدرجات لمتابعة المران عامة وما سيقدمه اللاعب الجديد بصفة خاصة وخرجت وهي راضية (مبدئياً) بانتظار ما سيظهر به في المران الرئيس والمباراة.

وواصل الفريق الأزرق استعداداته لمواجهة الاتحاد وأدى اللاعبون بقرار من سيريزو حصتين إحداهما صباحية تركزت على النواحي اللياقية الصرفة فيما اقتصرت المسائية على الأمور الفنية بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء (ماجد المرشدي) الذي غاب لليوم الثالث على التوالي بعد أن أبلغ إدارة الكرة في اليوم الأول (السبت) بأن لديه ظرفاً عائلياً فيما تجاهل كل الاتصالات الإدارية يومي الأحد والاثنين.

وتلقت الإدارة الهلالية خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة يفيد بإقامة مباراة الجمعة التي ستجمع الفريق الهلالي بنظيره الاتحادي في استاد الملك فهد الدولي بدلاً من استاد الأمير فيصل بن فهد وهو ما نادت به (الجزيرة) أمس إثر مطالبات جماهيرية.

وفي شأن آخر شارك لاعبو الفريق الكروي الهلالي وأعضاء الجهازين الإداري والفني زميلهم اللاعب الشاب فهد سرور فرحته واحتفاليته بزواجه الذي تم مساء أمس في إحدى قاعات الاحتفالات بالعاصمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد