Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/02/2007 G Issue 12556
الريـاضيـة
الثلاثاء 25 محرم 1428   العدد  12556
النويصر لـ( الجزيرة ):
القيادة الرياضية قادرة على اختيار البديل المناسب.. وسأقف بخبرة السنوات الخمس معه حتى النهاية

* الرياض - عيسى الحكمي:

استبعد محمد النويصر عضو الاتحاد الآسيوي أن يكون تواجده في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأخير يصب في صالح نيته دخول الترشيحات لاحتلال موقع فقيد الرياضة عبدالله الدبل رئيس لجنة المسابقات الآسيوية وعضو المكتب السابق، وأوضح النويصر في تصريح ل(الجزيرة) أن حضوره الأخير كان لاستكمال المقعد السعودي الشاغر منذ توفي عبدالله الدبل خاصة، وأنه كان يقوم بذات الدور عندما يغيب الدبل لأي ارتباط.

وأضاف سأتواجد في الاجتماع المقبل خلال مارس الذي سيتبعه في اليوم الثاني عقد الجمعية العمومية والانتخابات ذات النتائج شبه المعروفة باستمرار الرئيس ونوابه الذين سيضاف لهم بديل المستقبل أسد تقي، كما أن جميع الدول تقريبا يتوقع احتفاظها بعضويتها في المكتب التنفيذي.

وتابع: كلي ثقة أن القيادة الرياضية السعودية برئاسة الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل ستصل للشخص المناسب الذي يخلف الدبل صاحب المكانة والتاريخ العملي المشرف في الاتحاد القاري والدولي والعربي إلى جانب الرياضة السعودية.

وأكد النويصر أن تعويض رجل كالدبل ليس بالأمر السهل مضيفا القول.. لا أبالغ إذا قلت: إن مجموعة من الأشخاص وليس شخصا واحدا قد يستطيعون سد موقع الدبل رحمه الله.

وبين أنه سيواصل تواجده فيما تبقى من الدورة الحالية للاتحاد القاري مشيرا إلى أن خبرة السنوات الخمس التي قضاها في الاتحاد الآسيوي سيسخرها لصالح المرشح السعودي الجديد، ولن يبخل عليه بأي معلومة استطاع الحصول عليها من خلال مشواره لأنه يعتبر ذلك واجبا وطنيا تمليه عليه وطنيته وحبه لبلده وكل من يمثلها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد