Al Jazirah NewsPaper Tuesday  13/02/2007 G Issue 12556
الريـاضيـة
الثلاثاء 25 محرم 1428   العدد  12556
الأردنيون قبل مواجهة النصر:
الأصفر فريق قوي.. لكننا قادرون على تجاوزه إلى نصف النهائي

* كتب - فيصل الدعجاني:

أكد مهاجم فريق الفيصلي الأردني مؤيد سليم بأن مواجهة الليلة أمام فريق النصر سوف تكون قوية وخاصة بأن الفريقين يبحثان عن التأهل وامتدح مؤيد سليم فريق النصر وقال إنه فريق قوي ولديه لاعبون جيدون كانواً نداً قوياً لنا في عمان وستكون مواجهة الليلة أقوى وخاصة أن النصر يتسلح بسلاحين هم الأرض والجمهور.

وأضاف قائلاً: سنسعى جاهدين لبذل أكبر مجهود لضمان التأهل وستكون هذه المباراة بإذن الله نقطة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال العرب الذي يعتبر طموحنا الأول والأخير وتحقيق البطولة.

أما عضو مجلس الإدارة ثامر العدوان فقد أشاد بفريق النصر إدارة ولاعبين وقال: فريق النصر يمتلك إدارة ذات خبرة وكذلك لاعبين ونجوماً في كل المراكز.

وعن مستوى فريق النصر المتردي قال: الفرق الكبيرة سرعان ما تعود لمستواها الحقيقي وهو الحال في فريق النصر مهما حصل له فسرعان ما يعود لوضعه الطبيعي في أي وقت.

وقال العدوان: مباراة الليلة تختلف اختلافاً كبيراً عن مباريات الدوري وهذا الملاحظ في مباريات هذه البطولة من أكثر الفرق فهي تقدم مستويات أفضل من المباريات المحلية وهذا المتوقع من النصر. وتمنى أن يقدم الفريقان مباراة يستمتع بها المشاهد العربي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد