Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/02/2007 G Issue 12558
الريـاضيـة
الخميس 27 محرم 1428   العدد  12558
العزلة والإصابة في حادث مروري
الشائعات تطارد أبو تريكة نجم الأهلي قبل السوبر الإفريقي

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبد اللطيف إسماعيل:

غياب النجم الكبير محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي لأكثر من شهر بسبب الإصابة في العضلة الضامة جعل الشائعات تطارده خاصة مع اقتراب مباراة السوبر الإفريقي يوم 18 فبراير الجاري والتي سيلتقي فيها الأهلي المصري بصفته بطل دوري رابطة الأبطال الإفريقية مع النجم الساحلي التونسي بطل كأس الكونفدرالية.

وأن التقرير الطبي الذي قدمه الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق سيمنع أبو تريكة من اللحاق بالمباراة ولن يسافر مع الفريق في رحلته إلى إثيوبيا.

آخر هذه الشائعات والتي نفاها أبو تريكة عبر الموقع الإلكتروني للنادي الأهلي هو تعرضه لحادث مروري أصيب فيه إصابة كبيرة لكن أبو تريكة مؤكداً أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة وشائعة لا أساس لها من الصحة وأنه لا يعرف الغرض من هذه الشائعات الكاذبة في مثل هذا التوقيت الذى يواصل فيه هو على المستوى الشخصي برنامج تأهيله الناجح للحاق بمباراة الأهلي والنجم الساحلي في السوبر الإفريقي يوم 18 فبراير الجاري.

وأكد النجم محمد أبو تريكة أنه يأمل أن يلحق بمباراة الأهلي القادمة في السوبر الإفريقي لمشاركة زملائه في إضافة بطولة جديدة إلى سجل بطولات وإنجازات النادي الأهلي. مشيرا إلى أنه لا يلتفت إلى الشائعات لا من بعيد ولا من قريب وأن مثل هذه الأقاويل غير الصحيحة لا تؤثر فيه وفي مواصلة برنامجه التأهيلي الذي يسير بطريقه جيدة.

جدير بالذكر أن هناك شائعة أخرى ترددت عن عزلة أبو تريكة وأنه يعاني نفسيا بسبب رفض إدارة النادي الأهلي احترافه الخارجي في الدوري الإنجليزي لكن أبو تريكة نفى أيضا هذه الإشاعة مؤكدا بقاءه في النادي الأهلي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد