Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/02/2007 G Issue 12558
الريـاضيـة
الخميس 27 محرم 1428   العدد  12558
النادي تسلم شيكاً بـ 27 ألفا من الصالح لـ 18 لاعبا
مؤشرات قوية لانتهاء علاقة النصر ببالاسيوس وباتريسيو فرحا بمشاركة المبارك وشراحيلي أمام الطائي

* الرياض - عيسى الحكمي:

بدأت الشكوك تحوم حول استمرار العلاقة بين النصر ومحترفه البيروفي بالاسيوس إذ تشير مصادر خاصة ل(الجزيرة) أن تلك العلاقة ربما انتهت سريعا بعد أقل من شهر على ارتباط النادي العاصمي به، وكان اللاعب الذي استبعده المدرب من قائمة المباراة الأخيرة أمام الفيصلي فشل في إقناع رئيس الجهاز الفني للنصر ادنلدو باتريسيو بقدراته على قيادة وسط الميدان من خلال اللقاءين اللذين خاضهم أمام الحزم والفيصلي.

من جهة ثانية تنفس المدرب النصراوي الصعداء عندما تأكد من قدرة الثنائي الدولي أحمد المبارك وإبراهيم شراحيلي على المشاركة مع الفريق في مباراته الدورية المهمة أمام الطائي عصر السبت بعدما سمح المنتخب الأولمبي لهم بذلك أسوة بباقي لاعبي الأندية المختارين.

وكان الثنائي أضاف قوة واضحة للفريق في مباراة الثلاثاء ضمن دوري أبطال العرب بجانب التوجولي ماساميسو الذي سيستفيد من قرار العفو عن الموقوفين الذين أتموا نصف المدة ليصبح بإمكانه المشاركة في المباراة المقبلة.

على صعيد آخر حول الفريق الأصفر أمس تحويل تدريباته إلى الساعة الرابعة عصرا بدلا من موعدها بعد صلاة المغرب وذلك لتتناسب مع وقت المباراة القادمة.

على خط متصل لا يزال النصراويون بانتظار ما تسفر عنه جلسة لجنة الاحتراف للبت في موضوع توقيع البحري والتي يتوقع أن تكون السبت، في تلك الأثناء أكد مصدر نصراوي أنهم يتمنون النظر في الملف بعين القانون الصريح دولياً ومحلياً.

وأخيراً تلقى النادي شيكا من حسام الصالح بقيمة 27 الف ريال تمثل مكافآت خاصة لـ 18 لاعباً هم القائمة الأساسية والاحتياطية في مباراة الفيصلي الأردني وثمنت الإدارة هذا الدعم الذي جاء لصالح اللاعبين في صورة تؤكد حسن النوايا وعدم وقوفها في طريق أي دعم يحصل عليه اللاعب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد