Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/02/2007 G Issue 12558
الريـاضيـة
الخميس 27 محرم 1428   العدد  12558
عضو شرف (نصراوي) تابع المران الأزرق وسط حفاوة الإدارة
إصابة (ياسر) تجبره على الابتعاد عن التدريبات وتقلق الهلاليين.. وجهود جبارة لتجهيزه!

* كتب- طارق العبودي:

استنفر الجهاز الطبي الهلالي كامل قواه وحوّل وحدة العلاج الطبيعي بمقر النادي إلى ورشة عمل في محاولة لتجهيز الهداف الدولي ياسر القحطاني لقيادة هجوم الفريق الكروي في مواجهته الدورية المهمة التي ستجمعه غداً الجمعة أمام الاتحاد في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وكان القحطاني قد قضى كامل وقت الحصة التدريبية الرئيسة أمس داخل وحدة العلاج حيث يعاني من إصابة مفاجئة تعرض لها في مران الثلاثاء شخصت على أنها (شد) عنيف في العضلات الخلفية المحيطة بالركبة.

وسيُخضع الجهاز الطبي اللاعب لمزيد من العلاج المكثف هذا اليوم قبل أن يختبر إمكانية مشاركته في المباراة من عدمها.

وأدى الفريق البارحة مرانه الرئيس وسط سرية تامة وبعيداً عن الإعلام والجماهير.. وتخلل المران في فقرته الأساسية مناورة في كامل مساحة الملعب بين المجموعة التي سيبدأ بها ومجموعة أخرى غالبية عناصرها من الفريق الأولمبي.

وضم التشكيل الأساسي كلاً من: الدعيع، والعنقري، والمفرج، وتفاريس، والخثران، والتمياط، وعزيز، والغامدي، والتايب، وسامي، ورودريغو فرنانديز.

غير أن المدرب أكد أنه ربما يغير بعض الأسماء في حال جاهزية (ياسر) ولاعبي المنتخب الأولمبي الذين سيلتحقون بالمعسكر في وقت متأخر الليلة بحيث يزج بالعبدالسلام بدلاً عن العنقري والقحطاني بدلاً عن سامي أو البرازيلي. وسيختتم الفريق تدريباته هذا اليوم الخميس بالمران الذي سيبدأ بعد صلاة العصر وسيحاط أيضاً بالسرية.

من جهة ثانية كان في مقدمة الحاضرين للمران الأزرق عضو شرف نادي النصر سمو الأمير سعود بن ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود الذي كان يتابع باهتمام شديد وسط حفاوة من رئيس وأعضاء الإدارة الهلالية حيث كان حضوره من أجل توزيع رقاع الدعوة على الهلاليين لحضور حفل زواجه.

وعلى الصعيد الجماهيري تكفلت (شبكة الزعيم) وهي الموقع الرسمي الإلكتروني للهلال بكافة المصاريف المالية لرابطة المشجعين في مواجهة الغد.

فيما تكفلت (شبكة النمر) الموقع الرسمي للنجم الجماهيري المعتزل يوسف الثنيان بتوزيع آلاف من البالونات الصوتية والقمصان الزرقاء.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد