Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/02/2007 G Issue 12564
الاقتصادية
الاربعاء 3 صفر 1428   العدد  12564
م. القصير: الرعاية تأتي ضمن استراتيجيتنا في تشجيع الفعاليات والأنشطة العقارية
دار الأركان الراعي الماسي لمعرض جدة للعقار والتمويل

* الرياض - الجزيرة:

تشارك شركة دار الأركان للتطوير العقاري كراع ماسي في معرض جدة للعقار والاسكان الدولي المقام في مركز جدة الدولي للمعارض في الفترة من 24 فبراير -1 مارس. وقال المهندس سعود القصير مدير عام دار الاركان إن رعايتنا للمعرض تأتي ضمن استراتجيتنا في تشجيع الأنشطة والفعاليات المرتبطة بالقطاع العقاري والقطاعات ذات الصلة، حيث نأمل في دار الاركان ان ترتقي الشركات المنظمة من خلال هذا التشجيع إلى المستويات العالمية القياسية في تنظيم المعارض التي تعتبر نشاطا ترويجيا هاما وحيويا يحقق الاتصال المباشر بين المنتج والمستهلك، إضافة لما يصاحب المعارض من أنشطة إعلامية توصل رسائلنا لجميع الشرائح الأخرى المستهدفة وخصوصا المسؤولين.

وأضاف القصير إن الشركة اتخذت بناء المسكن المناسب للطبقة المتوسطة مسارا استراتيجيا للخمس سنوات القادمة وذلك لتلبية الحاجة المتزايدة لهذا المنتج الذي لا تستغني عنه عائلة بحال من الأحوال، وعليه فإننا سنقوم بعرض استراتيجيتنا ومنتجاتنا في القطاع الاسكاني اضافة لرفع درجة الاهتمام لدى المجتمع بالاسكان والتمويل الاسكاني على حد سواء.

وأوضح القصير أن الشركة منذ حوالي ثلاث سنوات وهي تبذل جهودا حثيثة لاستكمال الدورة الاقتصادية الإسكانية المشتملة على المطور العقاري والممول والمشتري والنظام، وقد تحققت ولله الحمد والمنة نتائج ايجابية كبيرة في هذا الاتجاه إلا أن القضية الاسكانية لازالت تتطلب تكامل جهود القطاعين الحكومي والأهلي والشعبي للوصول الى حلول مثلى توفر السكن الملائم للمواطن السعودي في سن مبكرة ليتحقق له الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي الذي يدفعه للمزيد من العطاء.

واختتم المهندس القصير حديثه بدعوة المستثمرين مواطنين وأجانب للاستثمار في السوق العقارية السعودية الواعدة التي تشهد طلبا حقيقيا متزايدا على المنتجات العقارية الاسكانية والخدمات والمنتجات ذات الصلة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد