Al Jazirah NewsPaper Wednesday  21/02/2007 G Issue 12564
الريـاضيـة
الاربعاء 3 صفر 1428   العدد  12564
الفريق وصل جدة وسط حفاوة جماهيره
البلطان يوزع المهام الإدارية الشبابية الجديدة.. ويبحث أولى خطوات المشروع الكبير

* كتب - سلطان الجلمود:

وزع خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الجديد أمس الثلاثاء الحقائب الإدارية على أعضاء مجلس إدارته خلال الاجتماع الأول للمجلس الذي شكل رسمياً مطلع الأسبوع الجاري.

وجاءت أبرز القرارات بتكليف نائب رئيس النادي تركي الخليوي بالإشراف على الألعاب المختلفة إلى جانب منصبه، كما يترأس لجنة تضم إليه عبدالله القريني وحسين العمر تقوم بدراسة وهيكلة الوظائف الإدارية بالنادي.

وعهد إلى عبدالله القريني بحقيبة الأمين العام وحسين العمر أميناً للصندوق ومسؤولاً عن الشؤون المالية، فيما ذهبت حقيبة الإشراف الإعلامي وإدارة المركز الإعلامي لنزار العلولا، إضافة إلى تكليفه بالتحدث رسمياً باسم النادي.

واحتفظ كنعان الكنعاني بمنصبه السابق مشرفاً على قطاع الناشئين والشباب، وعين فهد الشعلان مسؤولاً عن إدارة الشؤون الاستثمارية والتسويق، وكلف الدكتور فهد العليان بالإشراف على الأنشطة الثقافية والاجتماعية.

وكان محور الاجتماع الرئيسي قد تركز على بحث ملف المشروع الاستثماري الذي أعلن عنه الأمير خالد بن سلطان الموسم الماضي والذي يكلف 200 مليون ريال.

وعلى صعيد الفريق الكروي الذي يخوض الليلة مباراة في ضيافة الربيع ضمن دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد، وصل الفريق أمس إلى جدة بعد أداء مران خفيف بالرياض، وكان في استقبال الفريق الذي يغيب عنه نشأت أكرم (الموقوف) مجلس جماهير الشباب بالمنطقة الغربية الذين احتفوا بالبعثة في حفل مبسط قبل أن يتوجه الفريق لمقر سكنه.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد