Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/02/2007 G Issue 12565
الاقتصادية
الخميس 04 صفر 1428   العدد  12565
للاطلاع على آخر الخدمات والتقنيات الحديثة
إقبال طلابي كبير على جناح موبايلي في مهرجان الجنادرية

* الرياض - الجزيرة:

شهد جناح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في مهرجان الجنادرية للتراث والثقافة الثاني والعشرين اقبالاً لافتاً، حيث استعرض طلاب المدارس وطلاب معاهد التربية الخاصة أحدث الخدمات التي تقدمها شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، والتي كان من أبرزها خدمات الجيل الثاني المطور والثالث المطور كالاتصال المرئي والرسائل المتعددة الوسائط وخدمة اضغط وتحدث وخدمة مشاهدة القنوات الفضائية عن طريق الهاتف المتحرك وخدمة البلاك بيري والعديد من خدمات قطاع الأعمال، بالإضافة الى آخر خدمة طرحتها الشركة وهي خدمة (موبايلي حول) PTT.

هذا وأجاب منسوبو جناح موبايلي على استفسارات الطلاب عن هذه الخدمات وكيفية استخدامها حيث لقيت استحسانهم، مشيدين بها وبما تقدمه الشركة لمشتركيها، كما أن تميزها بطرح العروض الخاصة للطلاب مع بداية كل عام دراسي يؤكد حرصها واهتمامها بهذه الشريحة من المجتمع. وفي نهاية الزيارة قدم منسوبو جناح موبايلي الهدايا العينية للطلاب.

الجدير بالذكر أن هذه المشاركة تعد الثالثه لشركة موبايلي في مهرجان الجنادرية الثاني والعشرين من خلال جناح خاص ومميز روعي في تصميمه التطور الكبير الذي تشهده تقنيات الاتصال في المملكة، ليتحقق بذلك الهدف المرجو من هذا المشاركة وهو اطلاع زوار المهرجان على آخر التطورات المطروحة في عالم الاتصالات، والتي طرحتها شركة (موبايلي) في وقت يعد هو الأسرع على مستوى الشرق الأوسط.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد