Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/02/2007 G Issue 12565
الريـاضيـة
الخميس 04 صفر 1428   العدد  12565
الرئيس الذهبي شكر أميري الشرقية والرياضة:
توقعت أن يسجل بشير واللقب دليل امتداد أجيال الذهب والاتفاق

عبر عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق أو الرئيس الذهبي عن سعادته البالغة بتحقيق فريقه البطولة الخليجية للمرة الثالثة في تاريخه وفي عهد رئاسته، وقال: لا شك أن الفرحة كبيرة، وهذا الإنجاز تحقق بتوفيق من الله ثم برضا الوالدين، وبطبيعتي لا أحبذ المركز الثاني لأنه يخلف في النفس حسرة كبيرة واعتبره من أسوأ المراكز، والحمد لله على أن الاتفاق حقق الذهب.

وتوجه الرئيس الذهبي للاتفاق بالشكر الجزيل لأمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما المتواصل خاصة بعد إعلان سمو أمير الشرقية عن تبرعه بمبلغ 500 ألف ريال مكافأة للفوز بالبطولة، كما شكر لسمو أمير الرياضة والشباب حضوره وتشريفه للمباراة النهائية مؤكداً أنه وجه السعد للكرة السعودية وقدم البطولة والكأس الذهبية هدية لهم.

وأضاف الدوسري: لقد رجعت البطولة للاتفاق بعد 18 عاماً على تحقيقها للمرة الأولى ليؤكد أجيال الاتفاق أن هناك امتداداً لأجيال الذهب، على الرغم من معاناة الاتفاق في السنين الفائتة لكن هذه هي سنة الحياة ودورة الزمن لا بد أن تمر بعض الأندية بالانكسارات ثم تعود لسابق عهدها، و- إن شاء الله - تستمر المسيرة ويتجدد العطاء.

وطالب الدوسري اللاعبين بالمحافظة على الإنجاز مخاطباً اياهم بأن الوصول إلى القمة صعب لكن المحافظة عليها أصعب، مطالبهم بالعمل الجاد والمحافظة على هذا الإنجاز لأن المهمة القادمة صعبة.

وأشار الدوسري إلى أن الفريق سيقدم ما في وسعه للفوز بلقب كأس سمو ولي العهد والمنافسة بجدية على الوصول إلى المربع الذهبي أو على الأقل البقاء ضمن أندية المقدمة والابتعاد عن فرق المؤخرة.

ووعد اللاعبين بالمكافآت المالية المجزية التي تتناسب مع حجم وقيمة الإنجاز.

وأضاف: (نحن بانتظار وقفة ودعم أعضاء شرف النادي).

وأشاد الرئيس الاتفاقي بعطاء لاعبيه خاصة في الشوط الثاني وخص بالذكر المهاجم صالح بشير، مؤكداً أنه توقع له أن يسجل في المباراة وصدق توقعه، ولكنه لم ينس هدف اللاعب محمد السهلي بالكويت في مباراة الذهاب في شباك القادسية مدللاً على أهميته في اقتراب فريقه من اللقب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد