Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/02/2007 G Issue 12568
الريـاضيـة
الأحد 07 صفر 1428   العدد  12568
حافلة و215 ألف ريال من الوليد بن طلال لنادي العروبة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس إدارة ولاعبي نادي العروبة بالجوف، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ صالح بن حمود النازل.

واجتمع الأمير الوليد فور وصوله لمقر شركة المملكة القابضة مع رئيس النادي لمناقشة وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. كما اطلع سموه على الوضع العام للرياضة المحلية والعقبات التي تواجههم، وقدم سموه مكافآت نقدية بلغ مجموعها 65 ألف ريال وذلك تكريماً للاعبين لقاء النتائج المشرفة التي حققها ومن أهمها تحقيق فريق السباحة المركز الأول في البطولة الصيفية على مستوى منطقة الشمال، وتحقيق فريق رفع الأثقال لدرجة الشباب المركز الثاني على مستوى منطقتي الوسطى والشمالية، وتحقيق فريق التنس الأرضي بطولة فردية على مستوى منطقة الرياض والخرج والجوف، إضافة إلى تحقيق النادي المركز الأول في المسابقة الثقافية على مستوى المملكة. واستجابة لطلب إدارة النادي، تبرع سموه بحافلة ومبلغ 150 ألف ريال دعماً لخزينة نادي العروبة.

وقبل مغادرة أعضاء نادي العروبة بالجوف، قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ صالح بن حمود النازل باسمه وباسم أعضاء النادي الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وسلم سموه هدية تذكارية والتقطت بعض الصور الجماعية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد