Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/03/2007 G Issue 12577
الاقتصادية
الثلاثاء 16 صفر 1428   العدد  12577
بنك الرياض يعقد ندوة حول الشركات المتوسطة والصغيرة

* الرياض- الجزيرة:

يعقد بنك الرياض ندوة لعملائه حول الشركات المتوسطة والصغيرة، تحت عنوان (الأعمال الناشئة)، وذلك في قاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية بالرياض، اليوم الثلاثاء 16 صفر 1428هـ، الموافق 6 مارس 2007م من العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا.

وسيتم طرح عدد من أوراق العمل المهمة، التي يأتي في مقدمتها العرض الذي سيقدمه الأستاذ محمد المطيري، مدير وحدة الأعمال الناشئة في بنك الرياض، عن وحدة الأعمال الناشئة في قطاع مصرفية الشركات في البنك، ودورها في تطوير الحلول المالية المبتكرة لعملاء بنك الرياض.

وسيتناول كذلك جهود البنك في دعم المنشآت الناشئة من خلال إنشاء مراكز للأعمال الناشئة في جميع مناطق المملكة، وعبر تقديم الحلول البنكية السريعة والمتكاملة ذات الجودة العالية والمنافسة للمنشآت الناشئة، بهدف تسهيل التواصل مع هذه الشريحة من العملاء وتلبية احتياجاتهم المتنوعة مصرفية وتمويلية وغيرها.

كما سيقدم الأستاذ أسامة المبارك، مستشار أول ائتمان لبرنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة في صندوق التنمية الصناعية السعودي ، ورقة عمل تتناول أهم أهداف البرنامج، ودوره في حل معوقات تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة المجدية اقتصادياً وغير القادرة على تقديم الضمانات المطلوبة للبنوك التجارية.

وكذلك سيتم تقديم ورقة العمل التي تعكس جهود مؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي، في مجال دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وأهمية هذه المشروعات في عملية التنمية، التي سيلقيها السيد محمد شعيب، إخصائي المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمؤسسة الدولية.

وأوضح محمد الربيعة، رئيس التسويق والاتصالات ببنك الرياض، أن الهدف من عقد مثل هذه الندوات واللقاءات هو التواصل مع عملاء البنك وتوفير كل جديد في عالم الإدارة والتمويل الذي يحظى باهتمام العملاء ويلبي احتياجاتهم باستضافة محاضرين ذوي خبرة في تخصصات مختلفة لمناقشة المستجدات في هذه الحقول ، ونقل خبراتهم لعملاء البنك، وذلك من خلال الاستماع إلى استفساراتهم حول الموضوعات المطروحة للنقاش، والإجابة عنها من قبل المتخصصين في هذه المجالات.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد