Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/03/2007 G Issue 12577
الريـاضيـة
الثلاثاء 16 صفر 1428   العدد  12577
الجيزاني يشارك لأول مرة أمام الأخدود
الغيابات تقلق مدرب الرائد

* بريدة - صالح الشعيبي:

وقع مدرب الفريق الكروي الأول بالرائد التونسي محمد الدو في مأزق الغيابات قبيل مواجهة الفريق المقبلة أمام الأخدود على ملعب الأخير بنجران يوم الخميس المقبل إثر إصابة هدافي الفريق نواف الدعجاني ومطلق الغرابي وبالتالي ابتعادهما حتى نهاية الموسم إضافة إلى سفر مدافعي الفريق بندر الفرحان وصالح اليامي إلى منطقة تبوك للالتحاق بفرق عملهم للمشاركة في الدورة الرياضية للقطاعات العسكرية.

هذا ويبذل المدرب التونسي محمد الدو جهوداً كبيرة لإيجاد عدد من البدلاء، حيث بدأ في تجهيز المهاجمين أحمد الزعاق وعبد الرحمن المرجان ورائد الحربي لقيادة الهجوم الرائدي، كما ركَّز على الثلاثي يحيى المسلم وعبد الله الطيار وفهد البخيت للعب في الدفاع.. وذلك لسد النقص الذي تركه الرباعي في خطي الظهر والمقدمة.

فيما يعود لصفوف الفريق إبراهيم شراحيلي بعد أن تغيَّب في اللقاء الفائت بسبب الإيقاف بالبطاقة الصفراء الثالثة في الوقت الذي تأكَّدت مشاركة إبراهيم الذياب وسعيد عسيري بعد أن تماثلا للشفاء إثر الإصابة التي لحقت بالأول في مرفق اليد والثاني في مفصل القدم الأمر الذي لن يعيقهما عن المشاركة، فيما يرجح أن يدخل المهاجم أبو بكر الجيزاني قائمة البدلاء في اللقاء المقبل تمهيداً للاستعانة بخدماته وهي المشاركة الأولى له إذا ما تمت، وفي شأن آخر ستسلّم الإدارة لاعبي الفريق مكافأة الفوز على الغوطة بواقع ألف ريال لكل لاعب قبل السفر لنجران.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد