Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/03/2007 G Issue 12577
الريـاضيـة
الثلاثاء 16 صفر 1428   العدد  12577
فواصل

* الإسراع بإعلان هوية المدرب القادم للمنتخب بات أمراً ملحاً في ظل القناعة الرسمية والجماهيرية بعدم جدوى استمرار المدرب الحالي باكيتا.

* جاءت إفادة الفيفا بعدم الإيقاف الخارجي للاعب البيروفي بيلاسيوس المحترف في الفريق النصراوي بمثابة الصدمة لأصحاب القرار في النادي وجمهوره الذين كانوا يتطلعون لأن يكون إيقافه داخل وخارج بلاده ليتسنى لهم التعاقد مع بديل له في ظل القناعة بعدم جدوى استمراره لتواضع إمكاناته الفنية.

* يعتبر فريق الفيصلي ضحية الحكام لهذا الموسم، فبعد معاناته في كل مباراة يخوضها أمام الفريق النصراوي، واجه أمام الأهلي معاناة أشد من قبل الحكم عبد الرحمن الجروان الذي طرد مدافعه دون وجه حق مع بداية المباراة مما أسهم في خسارته رغم أفضليته الفنية أغلب وقت المباراة.

* في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة رفض الهلال المشاركة في حين عادت طائرة الأهلي بمركز متأخر لا يليق بسمعة اللعبة التي تربعت على القمة العربية على مستوى المنتخبات.

فإذا كان الهلال والأهلي هما واجهة اللعبة محلياً وخارجياً ومن خلالهما يتشكّل منتخب الوطن، فلماذا لم يتدخل اتحاد اللعبة لدعم الفريقين وتذليل العقبات التي جعلت الأول يرفض المشاركة والثاني يقدِّم مشاركة غير لائقة.

* بعض المحسوبين على نادي نجران فضَّلوا أهواءهم ومصالحهم الخاصة وعلاقاتهم الشخصية على حساب سمعة النادي وتاريخه عندما تراخوا وتخاذلوا في مواجهة الاتحاد وأسهموا في إلحاق خسارة بفريقهم بنتيجة كبيرة ستبقى محفوظة في تاريخ مسابقة كأس ولي العهد كواحدة من أكبر النتائج إن لم يكن أكبرها على الإطلاق في دور الثمانية.

* بدأ وليد الفراج مهمة إبعاد بعض الصغار الذين يسيئون لنجاحات ART وهذا سيسهم في مزيد من الثقة بالقناة!


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد