Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/03/2007 G Issue 12577
الريـاضيـة
الثلاثاء 16 صفر 1428   العدد  12577
ترفع توصياتها للرئيس العام
اللجنة المشكلة الخاصة بتوزيع الجماهير بالملاعب اجتمعت أمس

عقدت اللجنة المشكلة الخاصة بتوزيع الجماهير بالملاعب الرياضية في مباريات المسابقات والبطولات المحلية اجتماعها أمس بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.

وناقشت اللجنة التي يرأسها وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور صالح أحمد بن ناصر عددا من الموضوعات والمقترحات المدرجة على جدول الأعمال إلى جانب المقترحات والأفكار التي طرحت من قبل الأعضاء وممثلي الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وقد توصل المجتمعون إلى عدد من التوصيات والمقترحات المتعلقة بحصص توزيع الجماهير وكذلك روابط المشجعين التي سيتم رفعها لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب لإقرارها تمهيدا لتطبيقها في جميع الملاعب والتي ستوفر بإذن الله الراحة التامة للجماهير الرياضية خلال حضورها لمشاهدة المباريات في الملاعب.

كما تم استعراض التوصيات التي اتخذت في الاجتماع السابق الذي عقد يوم الأحد الماضي بحضور ممثلي القنوات المالكة للحقوق الحصرية لمباريات الدوري السعودي إلى جانب إدارة الإعلام والنشر بالرئاسة والاتحاد السعودي لكرة القدم والمتعلقة بتحديد مواقع مذيعي القناتين الرياضيتين المالكتين للحقوق. وفي نهاية الاجتماع أكد وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة على مدراء المكاتب والملاعب الرياضية بضرورة الحرص على تطبيق التعليمات الصادرة التي تهدف إلى التنظيم داخل الملاعب.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد