Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/03/2007 G Issue 12577
الريـاضيـة
الثلاثاء 16 صفر 1428   العدد  12577
فيما ينهي الفريق الأزرق الليلة استعداداته كافة لافتتاح مشواره الآسيوي
سيريزو يفاجئ الهلاليين ب(الغياب) ويكلف لويس كارلوس بقيادة المران الرئيس

* كتب - طارق العبودي:

سجل مدرب فريق الهلال الكروي البرازيلي انطونيو سيريزو حالة (الغياب) الوحيدة أمس في الوقت الذي يستعد فيه الفريق الأزرق لافتتاح مشواره في دوري أبطال آسياً غداً الأربعاء أمام فريق الكويت الكويتي.

وفاجأ المدرب أعضاء الفريق بغيابه وتكليف مساعده (مدرب اللياقة) كارلوس لويس بقيادة الحصة التدريبية الرئيسة بعد إصابته ب(نزلة معوية) مفاجئة أجبرته على قضاء أطول فترة ممكنة في المستشفى طلباً للعلاج.

في مران الأمس الذي أحيط كالعادة ب(السرية) اكتفى كارلوس بتطبيق برنامج سيريزو حيث التركيز على اللياقة والأمور الفنية المتمثلة ببعض المناورات المصغرة قبل أن يعلن وبالتنسيق مع المدرب قائمة من 24 لاعباً سيتم تقديم أسمائهم للجنة الفنية الخاصة بالمباراة التي ستجتمع في السابعة مساء اليوم في فندق راديسون ساس بحضور إداريي الفريقين علماً أن طاقم البدلاء سيتكون من 12لاعباً!

وقد تم اختيار كل من: الدعيع وسامي والتايب وخليل والعنقري والمفرج وعزيز والتمياط والذياب والسعود والعبدالسلام والدوسري وفرنانديز وتفاريس والغامدي والخثران والشلهوب والقحطاني والمرشدي والعتيبي والصويلح والحربي والخراشي.

وسيختتم الفريق الأزرق استعداداته بمرانه الأخير بعد مغرب اليوم في استاد الأمير فيصل بن فهد.

وعلى الصعيد الجماهيري فقد أنهى مجلس الجمهور كافة استعداداته لمؤازرة الفريق غداً وأعد عدته وجهز العديد من المفاجآت والهدايا لتقديمها للجماهير التي ستحضر إلى استاد الملك فهد الدولي.

وفي هذا السياق تكلت (شبكة الهلال) بتوفير عدد مفتوح من الحافلات لنقل الجماهير من جدة إلى العاصمة مع توفير كافة متطلبات الرحلة (ذهاباً وإياباً) من إعاشة ومشروبات ساخنة وباردة.

كما واصل عضو شرف النادي المهندس سعد الجريد وقفاته الإيجابية وأعلن تكفله بتقديم عدد مفتوح من الحافلات لنقل الجماهير الهلالية من المنطقة الشرقية والأحساء (ذهاباً وإياباً).

وفي شأن هلالي آخر نفت الإدار نفياً قاطعاً أن تكون لديها أية نية للتعاقد مع مدرب حراس الطائي (كارلوس ليمي) مؤكدة أنها لم تفكر في ذلك طالما أنه مرتبط بعقد رسمي مع ناديه.

وفي الوقت ذاته أكدت إنهاءها إجراءات التعاقد مع طاقم مساعد جديد وهم: افوستو وجوزيه ورومند ورونالدو الذين سيصلون خلال 5 أيام.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد