Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/03/2007 G Issue 12577
الريـاضيـة
الثلاثاء 16 صفر 1428   العدد  12577
رئيس اتحاد المبارزة يرفع التهنئة للقيادة الرياضية
اختيار أبو بشيت والدحيم في لجان الاتحاد الدولي

* الرياض - أحمد العجلان:

اختتم الاجتماع الفني لافتتاح بطولة كأس العالم للمبارزة للشباب والتي انطلقت في العاصمة الإيرانية طهران يوم الخميس الماضي وترأس الاجتماع السيد سيرجي أسدرين مندوب الاتحاد الدولي وبحضور رؤساء جميع وفود الدول المشاركة في كأس العالم.

- وقد تم اختيار عضو وفد السعودية إبراهيم إسماعيل الدحيم في اللجنة الفنية لبطولة العالم.

- وفي لجنة الحكام الرئيسية لبطولة العالم تم اختيار الحكم السعودي - عضو مجلس الإدارة بالاتحاد جميل بوبشيت.. عضواً في تلك اللجنة.

- وفي اتصال هاتفي للأستاذ بندر بن عثمان الصالح.. للاطمئنان على بعثة المنتخب أكد له نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس الوفد الأستاذ عبدالله الصقر أن جميع الأعضاء واللاعبين في أحسن حال وتم تهيئة جميع الظروف لهم لنجاح مهمة المنتخب الذي يتمتع جميع أعضائه بالصحة والروح المعنوية العالية.

وذكر الصالح أن اختيار الدحيم وبوبشيت يعتبر نجاحاً للمبارزة السعودية على المستوى الدولي فأكسبهم ثقة الدول المشاركة واختيارهم في اللجنة الفنية ولجنة الحكام يثبت كفاءة الكوادر السعودية وما تتمتع به من كفاءة وتطوير واكتساب ثقة واحترام الآخرين.

وجير بندر الصالح هذا البروز السعودي لما يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب من جهد ودعم للرياضة السعودية بشكل عام والمبارزة بشكل خاص والمتابعة المستمرة لنائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد