Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/03/2007 G Issue 12577
الريـاضيـة
الثلاثاء 16 صفر 1428   العدد  12577
الأمن العام هزم الجوازات بسداسية.. والثقافي فجَّر أولى المفاجآت
دورة الأمير نايف الرياضية تواصل إثاراتها.. والمنافسة تشتد على اللقب

* متابعة - خالد الفرج:

حقَّق فريق الأمن العام فوزاً كبيراً على فريق الجوازات قوامه ستة أهداف دون مقابل سُجّلت عن طريق سعيد الغامدي، وعبد الله العسيري، ومحمد العامري (هدفين) وعبد العزيز الهليل وأحمد النجعي وقد سيطر فريق الأمن العام على شوطي المباراة وكانت هناك محاولات خجولة للجوازات لم تسفر عن شيء.

المعهد الثقافي يفجِّر أولى المفاجآت بفوزه على الكلية

فجَّر فريق المعهد الثقافي مفاجأة بفوزه على الكلية بهدف دون رد وكانت السيطرة للكلية، حيث أضاع العديد من الفرص المحققة، ومن هجمة استطاع فريق المعهد من تسجيل هدفه اليتيم والمحافظة عليه حتى النهاية.

الصليلي نحن الأفضل

رغم الخسارة

أكّد لاعب فريق الكلية صالح الصليلي أن فريقه خسر لقاءه أمام المعهد الثقافي بهدف بسبب عدم التوفيق الذي لازم الفريق، حيث أضعنا العديد من الأهداف المحقَّقة. وقال لقد قدمنا مستوى جيداً بشهادة الجميع إلا أن التوفيق وسوء الحظ لم يحالفنا بالخروج حتى ولو بالتعادل.

نجوم الأندية يشعلون منافسات الدورة

يشارك في الدورة العديد من نجوم الأندية والتي أعطت قوة وتميّزاً، حيث يوجد في منتخب الأمن العام عبد العزيز الهليل (الهلال) ومحمد العامري (أبها) وعبد الله الذكير وخالد عواجي (النهضة) وعبد الله عسيري (الأخدود) ومحمد الغميل (سدوس) وظافر مرزوق (نجران) ومتعب العليان (الرائد). وفي الدفاع المدني عبد الله مضواح (الهلال) وصالح الحبيب (التعاون). وفي الكلية طارق العرفان (الشباب) وصالح الصليلي (العربي). وفي المعهد الثقافي عبد العزيز السرحاني، وفي السجون عادل المطيري (العربي) والحدود عزيز جابر (التهامي).

طلبة تدريب الشرقية ملح البطولة

يشارك طلبة مدينة تدريب الأمن العام بالدمام بنجاح البطولة من خلال وجودهم الدائم وتشجيعهم لمنتخب الأمن العام، وذلك من خلال الأهازيج الجميلة التي يرددونها أثناء المباريات والتي أعطت الدورة مذاقاً خاصاً، حيث يبذل الأستاذ هليل المليفي جهوداً كبيرة وتعاوناً ملحوظاً مع اللجنة لإنجاح البطولة.

إشادة بالتنظيم

أشاد جميع المشاركين بما تقدّمه اللجنة المنظّمة للدورة والمقامة على ملعب الأمير نايف الرياضية بالقطيف وبالتنظيم الرائع وعلى ما يقدّمه جميع العاملين في الدورة من جهود جبارة من خلال حسن التنظيم وتقديم كافة التسهيلات لضيوف الدورة.

لاعبو الأمن العام يحتفلون بالمرجان

أقام لاعبو منتخب الأمن العام بمشاركة الجهازين الفني والإداري حفلاً مصغراً في مقر سكن الفريق في بيت شباب الدمام لكابتن الفريق سعيد مرجان بمناسبة المولود الجديد الذي رزق به قبل مباراة الفريق أمام الجوازات، حيث شارك جميع اللاعبين فرحة المرجان بالمولود وسط روح جميلة ورائعة وشكر المرجان زملاءه اللاعبين على هذه المبادرة الرائعة والجميلة.

الفرق المشاركة تتدرب

بأندية الشرقية

تفتح أندية الاتفاق والنهضة والقادسية ملاعبها لتدريبات الفرق المشاركة في الدورة وقد وجدت تلك المبادرة تقدير المسؤولين عن الفرق لهذا التجاوب الكبير والذي ليس غريباً على هذه الأندية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد