Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/03/2007 G Issue 12579
الريـاضيـة
الخميس 18 صفر 1428   العدد  12579
الهلال يلعب في (نادي الرياض).. والمتصدران في مهمتين سهلتين
اليوم 11 مباراة في الجولة 14 لشباب الممتاز وناشئيه

* كتب - طارق العبودي:

تُقام اليوم (الخميس) 11 مباراة دفعة واحدة ضمن الجولة الرابعة عشرة لمسابقتي الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين وفقاً للآتي:

دوري درجة الشباب

يشهد إقامة 5 مواجهات (متفاوتة القوة)، لكنها متفقة من حيث الأهمية؛ إذ تدخلها الفرق بشعار الفوز ولا شيء غيره بعد أن اشتد التنافس في جميع المستويات (القمة والوسط والقاع).

الاتحاد × النخيل

(لقاء القمة والقاع).. يُقام في ملعب نادي الاتحاد بجدة، ولن يجد خلاله الاتحاد (المتصدر بـ28 نقطة) أي صعوبة أو مقاومة تُذكر لتحقيق فوز كبير بل وكبير جداً؛ كونه يلاقي متذيّل القائمة بـ(4 نقاط فقط).

الفتح × الهلال

يلتقيان في الأحساء.. وعلى رغم فارق الإمكانات والمركز إلا أن هذا اللقاء صعب لطرفيه.. فالهلال (الوصيف ب27 نقطة) سيصطدم بفريق جماهيري يبدع حينما يلعب على أرضه حتى ولو كان مركزه (العاشر ب7 نقاط).

الجبلين × الاتفاق

يلتقيان في حائل في مواجهة يتفوق فيها الاتفاق في كل شيء، وخصوصاً أنه يحتل (المركز الثالث ب22 نقطة)، ولن يجد صعوبة في كسب مضيفه (الحادي عشر ب4 نقاط).

الوحدة × الأهلي

مواجهة قوية وصعبة.. للوحدة صاحب الأرض (11 نقطة وضعته ثامناً)، ويسعى إلى الكسب للابتعاد عن المؤخرة نهائياً والاستقرار في الوسط.. وللأهلي (17 نقطة وضعته رابعاً).

الشباب × النصر

أقوى مواجهات هذه الجولة.. وهي تجمع الفريقين في ملعب نادي الشباب بالرياض الذي يحتل (المركز الخامس بـ12 نقطة) متقدماً على ضيفه بفارق هدف واحد، ويسعيان معاً إلى البقاء في دائرة المنافسة الصعبة.

دوري درجة الناشئين

يشهد إقامة 6 مباريات ينطبق عليها ما ينطبق على مباريات فئة الشباب من حيث الأهمية، وهي:

الهلال × الطائي

يلتقيان في ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز (بنادي الرياض)، وهي فرصة للهلال (السادس ب20 نقطة) لتحسين مركزه؛ كونه سيلاقي صاحب (المركز 11 ب9 نقاط).

النصر × الاتحاد

يلتقيان في ملعب نادي النصر في أقوى مواجهات الجولة.. للنصر (21 نقطة وضعته خامساً)، ويسعى إلى مواصلة التقدم للأمام.. وللاتحاد (29 نقطة يحتل بها المرتبة الثانية).

حطين × الأهلي

يلتقيان في جازان في مهمة سهلة جداً لحطين (المتصدر بـ31 نقطة)؛ كونه سيلاقي صاحب (المركز التاسع بـ13 نقطة).

الاتفاق × الشباب

يلتقيان في الدمام، ويبحث من خلالها الاتفاق (المركز السابع بـ19 نقطة) عن تحسين مركزه، فيما يخطّط الشباب (الثالث بـ25 نقطة) للتمسك بحظوظه الصعبة في المنافسة.

الأنصار × الفتح

يلتقيان في المدينة المنورة، ويدخل صاحب الأرض (العاشر ب9 نقاط) اللقاء للبحث عن الابتعاد عن الخطر.. في حين يبحث الضيوف (الرابع ب24 نقطة) عن التمسك بآمال المنافسة الصعبة.

بيش × هجر

يلتقيان في جازان في سباق من أجل بدء رحلة الهروب.. لأصحاب الأرض (14 نقطة وضعتهم في المركز الثامن)، بينما للضيوف (نقطتان احتلوا بهما المركز الأخير).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد