Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/03/2007 G Issue 12579
الريـاضيـة
الخميس 18 صفر 1428   العدد  12579
فيما الصدارة للاتحاد والهبوط يهدِّد النصر
لقاء الأهلي بالهلال يميِّز الجولة السابعة في ممتاز السلة

* كتب - علي الأحمدي:

يواصل الاتحاد صدارته لدوري الجوال للأندية الممتازة بكرة السلة بكل قوة وبدون هزيمة وبرصيد 22 نقطة ويلاحقه الأنصار بفارق نقطة واحدة ويحل الأهلي ثالثاً بـ19 نقطة ثم أحد بـ18 نقطة فالهلال والقادسية ولكل منهما 16 نقطة ثم النهضة والوحدة ولكل منهما 14 نقطة ويأتي المسيرة في المركز ما قبل الأخير بـ11 نقطة فيما يقبع النصر في المركز الأخير بعشر نقاط مع ملاحظة أن جميع الفرق لعب كل منهم إحدى عشرة مباراة باستثناء (الهلال والنصر)، حيث لعب كل منهما عشر مباريات فقط.

** باختصار يقترب الاتحاد كثيراً من اللقب ولن ينافسه في ذلك سوى الأنصار بعد أن ابتعد الأهلي وتلقى أحد هزيمته الرابعة. وحول الهبوط ازداد وضع النصر حرجاً وهو يحتل المركز الأخير دون أن يكسب أية مباراة.

** كان من أبرز نتائج الجولة السادسة فوز الهلال على النصر 78-72 والتفوّق الكبير الذي حقَّقه القادسية على أحد نتيجة 104-102 والنتيجة القياسية للاتحاد على المسيرة 114- 91 لكن الجميع في هذه النتيجة أن المسيرة الصاعد حديثاً للدوري سجل 91 نقطة في سلة الاتحاد.

* * *

** تقام اليوم أربع مباريات تمثِّل بداية الجولة السابعة اثنتان في المدينة المنورة ومثلهما في جدة.

** فعلى صالة المدينة المنورة يلتقي في الرابعة عصراً الأنصار والمسيرة وفي السادسة مساء أحد والوحدة ويبقى الأنصار وأحد مرشحين للكسب.

** وعلى صالة جدة في الرابعة عصراً يلتقي الأهلي والهلال في مباراة قوية وربما تكون متكافئة لو كان الهلال في قمة جاهزيته، وفي الخامسة والنصف مساءً وفي اللقاء الثاني الذي يجمع الاتحاد والنصر يظل الاتحاد مرشحاً للتفوّق وبسهولة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد