Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/03/2007 G Issue 12579
الريـاضيـة
الخميس 18 صفر 1428   العدد  12579
فارس الرائد
سلطان بن عبدالمحسن الرميثان(*)

عبر مسيرة الكرة في منطقة القصيم برزت ساحته بأسماء عدد كبير من الرياضيين الذين أبدعوا وأجادوا في مجال الرياضة حتى غدا الحديث عنهم نوعاً من رد الجميل لمجموعة من المميزين المستحقين أن نرفع لهم قبعاتنا احتراماً للدور الريادي الذي يمارسونه في مجالهم.

وتحديداً يبرز اسم كابتن نادي الرائد وفارسه المميز جداً فارس العمري..إذ إن الكابتن فارس ظل طوال مسيرته الرياضية أحد أبرز اسم اتفق على الثناء عليه جماهير الكرة بالمنطقة وكافة الرياضيين المطلعين على ساحة كرة القدم بالمنطقة. وعندما نتحدث عن العمري فنحن نتحدث عن مقدرته القيادية والرياضية داخل ناديه إذ تميز برغبته الجامحة في نثر مجموعة غير منتهية من الفن الكروي داخل المستطيل الأخضر إبداعاً كروياً عالي المستوى، كما أن تمكنه الكروي جعله قائداً قيادياً لفريقه يجيد فن التعامل بكرة القدم كعازف مبدع لآلته الموسيقية!

إن قائد الفريق عندما يحبه الفريق بأكمله.. يدل على أنه متميز بكل شيء وهذا ما نجده ممثلاً بالفارس فارس العمري.

حتى جمهور الفريق قد يختلف على لاعب وقد يعنف لاعباً وقد يطالب بإبعاد آخر إلا أنني أجد أن جمهور رائد التحدي قد اتفق على منح العمري كل المحبة والإعجاب حتى عندما لا يبدع في مباراة ما (إن حدث!!).

إن هذا التميز عادة لا يحصل عليه إلا القلة وأحدهم هو فارس العمري.وهنا لا بد من الإشارة إلى أن النجاحات الرياضية والإبداعية التي يحصل عليها العمري لم تأتِ إلا ثمرة لسنوات كان فيها فارساً متواصلاً مع ناديه بدرجاته المختلفة وأجاد وأبدع في كسب خبرات قيادية من لاعبي الفريق الكبار السابقين.. وهنا يبرز فن التواصل مع الآخرين واكتساب خبرات ومعارف ومهارات تتواصل منه وله وللآخرين.

وختاماً.. يظل كابتن رائد ورائع التحدي من أبرز من أنجبتهم ساحة الكرة بالمنطقة وينظم لمبدعي ومحبي الفريق الذين يبذلون من أوقاتهم داخل النادي وخارجه لخدمة هذا الكيان ليصل بهم للسحاب.

نقاط رائدية:

- وجود رجل الأعمال والإداري القيادي الناجح الأستاذ عبدالعزيز التويجري رئيساً لرائد التحدي وعلى قمة هرمه الإداري هو وسيلة رائعة لإعادة رائد التحدي ورائع القصيم الرائد إلى موقعه المستحق دوري خادم الحرمين.

- جماهير رائد التحدي العريضة جمعت بين التواصل المستمر مع ناديها وبين دعمها المتواصل له.. وهي تستحق أن تحتفل معها بالفوز دائماً.

- الاستثمار التجاري لموقع النادي بداية جادة لتحسين مداخيل الفريق بشرط المتابعة والبحث عن فرص استثمارية أخرى تشكل روافد إيجابية لضخ السيولة المالية لخزانة النادي العريق والكبير رائد التحدي.

(*)بريدة


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد