Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/03/2007 G Issue 12579
الريـاضيـة
الخميس 18 صفر 1428   العدد  12579
الرئيس العام يشكر متعب بن عبدالله

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة على ما حظي به جناح الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمهرجان الوطني الثاني والعشرين للتراث والثقافة الذي أقامته رئاسة الحرس الوطني بالجنادرية هذا العام.

جاء ذلك في خطاب شكر وجهه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لسمو نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان وذلك بمناسبة اختتام فعاليات المهرجان ومشاركة الرئاسة فيه.

وأرجع سموه النجاح الذي حققه جناح الرئاسة الذي شهد إقبالاً من زوار المهرجان الذي عكس النهضة الشبابية والرياضية التي تعيشها المملكة وما تحقق لها من إنجازات إلى للاهتمام من اللجنة العليا للمهرجان ومن قيادة معسكر الجنادرية أسهم في النجاح الذي تحقق لجناح الرئاسة وأدائه رسالته المأمولة في هذه المناسبة الوطنية التي شارك فيها عدد من الجهات الحكومية ومن خلال البرامج والفعاليات الثقافية المتنوعة.

كما وجه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خطاب شكر مماثل لقائد معسكر الجنادرية اللواء سعد بن مطلق أبو ثنين على ما وجده جناح الرئاسة بالمهرجان من اهتمام من قيادة معسكر الجنادرية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد